الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

رونالدو فاشل ومخيب للآمال 

0 200

الاعلانات

إبراهيم العطار

 

أصدرت صحيفة كوريري دالي سبورت الوسعة الإنتشار في إيطاليا علي غلافها الصادر اليوم بأن كرستيانو رونالدوا خيب الآمال حتي الآن ،في إشارة من الصحيفة الايطالية بفشل النجم البرتغالي بعجزه بتسجيل أي هدف بعد مرور ثلاث أسابيع من الكالتشيو مع فريقه السيد العجوز.

يذكر أن النجم البرتغالي خاض حتي الآن مع نادي السيدة العجوز 3مباريات أما كلا من كيفو فيرونا ولا لاتسيو روما، وأمام بارما ،وفشل في التسجيل في المباريات الثلاثة بعد تسجيله 227 تصويبة على مرمى الخصوم.

 

الاعلانات

رونالدوا الذي لايبالي ربما المعروف علي الدون هدوءه في بداية الموسم وحتي مع ريال مدريد في أخر موسمين له مع النادي الملكي كان لا يهتم بالدوري الاسباني بقدر ما يهتم ببطولته المفضلة دوري أبطال أوروبا ،والذي كان يأكل فيها رونالدو الأخضر واليابس بتسجيله عدد كبير من الاهداف.

لذلك مسألة عودة رونالدوا للتسجيل و التألق ،هي وقت لا أكثر، ولعل أكبر دليل علي رغبة رونالدوا للتألق مجددا والعودة للتسجيل سريعا،هو رفضه اللعب مع المنتخب البرتغالي في مباراته في دوري الامم الأوروبية ،وفضل البقاء في تورينو من أجل التدريب والعودة مجددا للتسجيل.

يذكر أن النجم البرتغالي إنضم لفريق يوفنتوس الإيطالي مطلع الصيف الماضيقادما من ريال مدريد الإسباني بصفقه كلفت حزينه السيد العجوز 105 مليون دولار.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول