الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

ريال مدريد في مهمة صعبة اليوم أمام أشبيلية بالليجا

0 126

الاعلانات

في اولى جولات الاياب سيخوض ما تبقى من فريق ريال مدريد مباراة صعبة جداً امام احد الفرق المقنعة جداً في الموسم الحالي وهو اشبيلية .. الفريق الابيض بعد رحلة ذهاب هي الاسوء خلال العقد الماضي بسجل ضئيل بكل المقاييس واداء مخجل وتبديل مدرب لم يستطع قيادة الفريق بشكل جيد حتى الان ،في تحدٍ صعب سلاحه الوحيد فيه سيكون الارض .. الجمهور .. وروح الملكي الموجودة في DNA الفريق .

الريال بعد خسارة الكأس الغير مؤثرة سيجد نفسه في مباراة قد تكون الاصعب محلياً حيث الوضع المتردي والاداء الضعيف للاعبين يرافقه اصابات بالجملة بمجمل الخطوط واخرها اصابة بنزيما الذي سيشارك باصبع مكسورة و الاهم اصابة حارسي الفريق ورحيل الثالث .

اشبيلية ايضاً يعيش ازمة ثقة في الفترة الاخيرة .. حيث حقق فوزاً واحداً فقط في المباريات ال6 الاخيرة له بالدوري .. دعم صفوفه بالمغربي منير حدادي مؤخراً ليكون اضافة لتشكيلة السيد بابلو ماشين الهجومية.

التشكيلة التي قد يبدأ بها سولاري ستضم : كورتوا بحراسة المرمى في حال كان جاهزاً او قد يضطر لاقحام لوكا زيدان الحارس الرابع !! – مارسيلو في مركز الظهيرالايسر – قلبي الدفاع سيكونا فاران وراموس .. وفي الظهير الايمن كارفخال .. حيث سيكون امامهم مهمة صعبة في هذه المباراة .. يتقدمهم مودريتش وكاسيميرو وسيبايوس .. وفي القسم الهجومي من الواجب على سولاري اقحام ايسكو فهو بامس الحاجة له ولخبرته بهكذا مباريات وفاسكيز وبنزيما في الهجوم .

تاريخ مواجهات ريال مدريد وأشبيلية

الاعلانات

– التقى الفريقين سابقاً 145 مرة .. حقق الريال الفوز في 76 منها .. تعادل الفريقان في26 لقاء بينما حقق الاندلسيون الفوز في 43 مواجهة .. سجل الريال 310 هدفاً فيما تلقت شباكه 203 هدف .

– اكبر فوز كان لريال مدريد ب8 اهداف نظيفة في عام 1958 .. فيما اكبر عدد من الاهداف تم تسجيله فكان فوز الريال 7-3 في موسم 2013-14 … بشكل عام اتسمت مباريات الفريقين بالزخم التهديفي .. فمنذ موسم 1994-95 لم تحصل أي حالة تعادل سلبي بين الفريقين
الهداف التاريخي للمواجهة كريستيانو رونالدو بـ 26 هدف .

أخر مواجهات الفريقين كانت الخسارة الاولى في الدوري في المرحلة 6 ذهاباً بثلاثية نظيفة لصالح أشبيلية في ملعب البيزخوان.

ترتيب الفريقين قبل مواجهه اليوم

ريال مدريد رابع الترتيب ب33 نقطة .. سجل 28 هدف تلقى 24
اشبيليا ثالث الترتيب ب33 نقطة .. سجل 31 هدف تلقى 20

التشكيل المتوقعع لريال مدريد // كورتوا (GK)
مارسيلو – راموس – فاران – كارفخال
كاسيميرو – سيبايوس – مودريتش
ايسكو.

من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 5:15 بتوقيت القاهرة،على أرضيةملعب البرنابيو،وسوف تكون منقولة على قناة بي إن سبورتس 3 ،ليعلق على أحداثها المعلق يوسف سيف.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول