الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

ريال مدريد يستعد لعقد صفقة تاريخية علي حساب جاريث بيل

0 96

الاعلانات

 أكدت تقارير صحفية اسبانية ان الساحر البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس باريس سان جيرمان الفرنسي قد يتجه لإبرام صفقة تبادلية من العيار الثقيل.

حيث يذهب إلى فريق ريال مدريد الإسباني، مقابل انضمام الويلزي جاريث بيل مهاجم الملكي إلى الفريق  الباريسي، ، وفقا لما أوردته صحيفة  إندبندنت البريطانية.

وذكرت مصادر مقربة من نيمار ان هذه الفكرة طرحت بالفعل على خلال الفترة الماضية، فيما يكافح نجم السامبا من أجل الرحيل عن حديقة الأمراء هذا الصيف، والعودة إلى الدوري الإسباني الممتاز الليجا و كان الاقرب هو فريقه السابق برشلونة.

الاعلانات

في غضون ذلك تبين موقف جاريث بيل مجددا صباح اليوم الأحد حينما أقر الفرنسي المخضرم زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، صراحة برغبته في رحيل الويلزي عن الفريق الملكي قائلا: نأمل أن يغادر (بيل) قريبا وأضاف زيزو : نعمل على انتقاله إلى فريق جديد

وقال جوناثان بارنيت وكيل أعمال الويلزي الذي أعرب أيضا عن غضبه من زيدان بعد تصريحاته الأخيرة: قد تكون هناك مفاجأة، حيث إنهم يعملون على إنجاز أشياء قليلة.

وتشير تقارير إلى أن المسؤولين في نادي توتنهام الإنجليزي، الذي سبق وأن لعب بيل بين صفوفه، يبدي اهتماما بإعادة اللاعب، لكنهم غير مستعدين لتلبية مطالب بيل الحالية فيما يتعلق براتبه، والتي كانت ولا تزال المشكلة الأكبر في محاولات ريال مدريد التخلص منه في السنوات القليلة الماضي.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول