الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

زيدان يثير التساؤلات بعد تصريحاته الأخيرة

0 266

الاعلانات

إعداد :  كريم احمد

اثار النجم الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد ولاعب السابق للملكي الإسباني واليوفي الأيطالي بتصريحات أثارت التساؤلات عن المحطة القادمة لقائد المنتخب الفرنسي. 

واعلن هذه التصريحات  للرد على بعض الشائعات التي ربطت اسمه في خلال الفترة الأخيرة بأقتراب انتقاله لتدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وصرح زيدان الي “تليفزيون الإسباني” إنه بات قريبا للغاية من العودة من جديد للجلوس على مقعد المدير الفني.

ويذكر أن أتخذ  المدير الفني الفرنسي  قرار مفاجئ بالرحيل عن الملكي  بعد فترة ناجحة استطاع خلالها أن يصنع تاريخ لنفسه في مجال التدريب لا يقل أهمية عن تاريخه كلاعب  وللنادي ايضا بعد تحقيق إنجازا تاريخيا بالحصول على لقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية في حدث لم يحدث مسبقٱ.

الاعلانات

بجانب انه أستطاع تحقيق   ا لقب الليجا (2016-17)، والسوبر الإسباني (2017)، والسوبر الأوروبي ومونديال الأندية مرتين (2016 و2017).

واكمل زيدان التصريحات بعد أنتهاء مباراة لناشئين ريال مدريد الذي يلعب ضمن صفوفهم نجل النجم الفرنسي

” إلياس ” الذي يدربه تشابي ألونسو، “بالطبع سأعود قريبا للتدريب، لأن هذا أكثر شيء أحبه، وهو ما فعلته طيلة حياتي”.

ويأتي هذا التصريح ليكثر من  من التكهنات حول أسم الفريق الذي سيتولى تدريبه النجم الفرنسي   وخاصة بعد توتر العلاقات بين “ذا سبيشال وان” مع ادارة  مانشستر يونايتد بعد  عدم التعاقد مع الصفقات المطلوبة وضعف النتائج.

وبجانب  ذلك ماتم   نشره عبرص صحيفة “ذا ميرور” البريطانية

حول خطة عمل  التي حددها المدرب الفرنسي التي قدمها بالفعل لإدارة  مانشستر يونايتد وانه حدد  أربع صفقات   وهم: الألماني توني كروس لاعب ريال مدريد و والثنائي الإسباني والكولومبي  تياغو ألكانتارا  خاميس رودريجيز نجمي بايرن ميونيخ والأوروجوائي إدينسون كافاني نجم باريس سان جيرمان.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول