الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

سيراميكا كليوباترا تخوض ثلاث وديات إستعداداً للممتاز

0 114

الاعلانات

قرر هيثم شعبان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، خوض 3 مباريات ودية، خلال الأسبوع الجاري، في إطار خطة إعداد الفريق للمشاركة الاولي بتاريخ النادي في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 20-2021.

 

ويلتقي فريق سيراميكا كليوباترا مع نظيره الشرق للتأمين يوم الثلاثاء المقبل، على أن يخوض مباراة ثانية يوم الأربعاء أمام نادي النجوم الذي يلعب بالقسم الثاني ، ويختتم وديات الاسبوع أمام فريق الداخلية يوم الجمعة، ثم يحصل اللاعبون على راحة سلبية.

 

وتقام المباريات الودية الثلاثة على الملعب الفرعي لاستاد 30 يونيو بالدفاع الجوي، في تمام الساعة الثالثة عصرا، ويسعى هيثم شعبان المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، إلى الارتفاع بمعدل اللياقة البدنية للاعبين من خلال اللقاءات الودية من اجل المشاركة في غمار مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

الاعلانات

وخاض سيراميكا كليوباترا أولى ودياته مساء الخميس الماضي أمام فريق بورتو السويس بالدفاع الجوي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

تأسس نادي سيراميكا كليوباترا عام 2006/2007 كنادي شركة وصعد في موسمه الأول لدوري الدرجة الأولى للشركات ثم تحول من نادي شركة إلى نادي يتبع اتحاد الكرة المصري بداية من موسم 2007/2008 ليشارك في دوري القسم الرابع ويصعد من أول موسم إلى القسم الثالث على يد الدكتور أسامة يوسف ، ويملكه رجل الأعمال محمد أبو العينين.

 

يذكر ان فريق سيراميكا كليوباترا صعـد للمشاركة في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لأول مرة في تاريخ النادي الموسم المقبل2020-2021 بعدما تصدر مجموعة القاهرة بدوري الدرجة الثانية المصري،و جاء صعوده بعد ما تفوق علي اندية سبق مشاركتها في الدوري الممتاز عبر تاريخ المسابقة التي أقيمت أول نسخة في عام 1948 علي غرار أندية الترناسة و الداخلية والقناة وبتروجت ومنتخب السويس والنصر القاهري وجمهورية شبين.

 

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول