الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

سيميوني : ديربي الغد يختلف تماما عن ديربي السوبر

0 113

الاعلانات

كتب : عبد الرحمن أمين

أكد الارجنتيني دييجو سيميوني ، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الاسباني ، أن لقاء فريقه غدًا السبت أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني ، ستختلف عن نهائي السوبر الأوروبي.

ونقلت صحيفة “ماركا” تصريحات مدرب الاتليتي ، في المؤتمر الصحفي للمباراة ديربي مدريد، والتي أشار خلالها إلى أن فريقه يهدف لتقديم مباراة قوية ، خاصة بعد تحسن النتائج في الفترة الأخيرة.

وأضاف سيميوني: مباراة  ديربي السوبر تختلف كليًا عن لقاء الغد ، لقد كانت مباراة نهائية ولها حساباتها الخاصة ، ريال مدريد فريق قوي ويملك مدربًا رائعًا”.

و استكمل : لقد قدموا شوط أول بشكل سيئ في الجولة الماضية وذلك لأن إشبيلية خصم قوي ، أعتقد أنهم أصبحوا يلعبون بطريقة عمودية أكثر مع تواجد جاريث بيل وماركو أسينسيو ، كما يملكون خط وسط غاية في القوة مع مودريتش و توني كروس ، وكذلك هناك العديد من العناصر الذي ستساعدهم مثل سيرجيو راموس.

الاعلانات

و تحدث عن الدون رونالدو : الديربي الأول في الدوري دون رونالدو؟ إنها مباريات خاصة ، ريال مدريد لعب بشكل جيد بدون كريستيانو ، أما عن الطريقة التي يدخل بها الفريق لهذا المباراة ، فأنا لا أهتم تماما ، مثل تلك اللقاءات ستعتمد على مدى الرغبة والعاطفة و الروح لدى اللاعبين لتحقيق الفوز.

وأكمل: أنا لا أقيم المنافس على هزيمته في آخر مباراة ، كل فريق لديه إمكانياته طويقة لعب ، سوف نواجه واحدًا من أفضل الفرق في العالم.

و اضاف عن مهاجمه كوستا : كوستا يقدم مستوى رائعًا جدا ، لقد ساهم في الفوز باللقاء الماضي وصنع هدفًا ، هو لاعب قوي جسديًا وسوف يقدم مباراة رائعة بالتأكيد.

وأختتم: ريال مدريد يعمل بشكل جيد عندما يخسر الكرة ، ويملك دافعًا قويًا لأن يعود إلى القمة بعد مباراة خسرها.

تعرف على غيابات ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد غدا

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول