الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

شوبير يكشف حقيقه استقاله ميهوب من الاهلي

0 182

الاعلانات

إعداد:  كريم أحمد

تفاجئ مسئولي القلعة الحمراء بتقديم الكابتن علاء ميهوب أستقالة صباح اليوم بعد أيام قليلة من مقترح مقدم بضم اللجنة الفنية بجانب لجنة الكورة ليتولى رئاستها محمد فضل ، قبل ان ينفي الأعلامي الكبير أحمد شوبير الأستقالة من خلال صفحته الشخصية علي موقعي التواصل الاجتماعي “فيس بوك وتويتر ” وانه سيجتمع مع رئيس النادي الكابتن محمود الخطيب يوم السبت المقبل وانه سيظهر علي قناة الأهلي اليوم في أول ظهور له عبر قناة فريقه.

الاعلانات

وجاء نص الاستقالة كتالي: –

رئيس مجلس الإدارة
رئيس لجنة الكرة
كل الإحترام و التقدير ,,,,,,
لطالما كانت خدمة النادي الأهلي شرف لي منذ أن كنت لاعباً حتى اعتزالي و تولي العديد من المناصب الإدارية و الفنية , لأنني كنت و لازلت أعتقد ان للنادي الأهلي دين علي سداده طول حياتي.
كما أنني شرفت بالعمل مع شخصكم الكريم الذي طالما أعطى وخدم باخلاص و بأحرف من نور النادي الأهلي و منتخب مصر و الرياضة بصفة عامة.
سأظل أتذكر بفخر كل اللحظات الطيبة التي بذلت فيها جهداً مخلصاً لخدمة نادينا العريق حفاظاً على مبادئ وقيم موروثة لأجيال قادمة و ليظل النادي الأهلي دوماً فوق الجميع .
إلا أننى و لظروف خاصة فأنني أتقدم لكم باعتذاري عن عدم الإستمرار في رئاسة اللجنة الفنية ، متمنياً لكم التوفيق والنجاح فى الفترة القادمة.
و الله و لي التوفيق و السداد
علاء ميهوب

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول