الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

شيكابالا يطالب الزمالك بسرعة إنهاء إعارته لليونان

0

الاعلانات

كتبت : ميادة سيد

قام نجم الزمالك محمود عبد الرازق “شيكابالا” بتكثف الاتصالات مع المشرف العام على فريق الكرة “أمير مرتضي منصور” خلال الساعات الماضية لرغبة اللاعب فى حسم إعارته لنادى أبولون سميرنيس اليونانى.

وطالب شيكابالا من أمير مرتضى منصور الكشف عن حقيقة رفض الزمالك لعرض استعارته من النادى اليونانى، حيث يتم انتقال اللاعب مجانيًا.

وأكد أمير مرتضي لـ”شيكابالا” : 

على أن نادي الزمالك یفكر فی المقام الأول في مصلحة اللاعب، مشيرا أن الصفقة يتم حسمها خلال الساعات الحالية لاتخاذ ما هو مناسب للاعب والنادي.

وقام نائب رئيس الزمالك “أحمد جلال إبراهيم” بالتوقيع علي عقود انتقال محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق إلى نادى أبولون سميرنيس اليونانى، على سبيل الإعارة، خلال الساعات المقبلة.

واستفسر الاباتشى من أمير مرتضى منصور عن توقيت توقيع العقود حتى ينهى أوراق سفره إلى اليونان، ليؤكد له أنه سيكون اليوم الموافق الأحد نظراً لتواجد نائب رئيس الزمالك بالأمس فى الإسكندرية لحضور مباراة القادسية الكويتى، لذلك قرر أن يكون التوقيع اليوم بعد عودة أحمد جلال إبراهيم إلى القاهرة.

ويذكر أن تعادل نادي الزمالك مساء أمس السبت مع نادي القادسية الكويتي بنتيجة 0/0 للفريقين ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية، بملعب برج العرب بالإسكندرية.

الاعلانات

شاهد ايضا :  

القادسية يفرض التعادل على الزمالك في برج العرب

الاعلانات

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول