الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

صراع البريميرليج يبدأ مجدداً و الجميع مستعد

0 95

الاعلانات

كتب : محمد عبدالغني

ينطلق ماراثون البريميرليج في مساء الجمعة القادمة بمواجهة وصيف النسخة الأخيرة من المسابقة ليفربول لفريق نورويتش الصاعد حديثاً للبريميرليج ..

فيما يستهل حامل اللقب مانشستر سيتي رحلة الدفاع عن لقبه عندما يحل ضيفا على ويستهام ، و يسعى أبناء جوارديولا لفرض سيطرتهم منذ البداية على ماراثون البريميرليج و مواصلة تأكيد تفوقهم المحلي الذي فرضوه الموسم الماضي ..

الاعلانات

قطب مدينة مانشستر الأخر و صاحب المستوى المتذبذب مانشستر يونايتد يبدا موسمه بقمة كبيرة و واعدة عندما يواجه تشيلسي الذي يتولى قيادته الفنية هذا الموسم فرانك لامبارد و يسعى هو الأخر لإثبات ذاته و أحقيته بقيادة سفينة البلوز في سباق البريميرليج هذا الموسم ..

أما عن ثنائي لندن الأخر توتنهام و أرسنال فرحلتهم تبدأ بمواجهة أستون فيلا و نيوكاسل على الترتيب ، وصيف دوري الأبطال الموسم الماضى يسعى هذا الموسم للمنافسة على لقب البريميرليج فيما يكمن الهدف الرئيسي للجانرز هو التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ..

أما عن بقية المواجهات فيلتقي كريستال بالاس بإيفرتون ، بيرنلي يستضيف ساوثهامبتون ، بينما يلتقي واتفورد ببرايتون ، ويحل شيفيلد يونايتد ضيفا على بورنموث و يلتقي ثعالب ليستر مع كتيبة الوولفز.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول