الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

صلاح يواصل تدمير فرق الدوري الإنجليزي

0 191

الاعلانات

 واصل الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول الأول  تألقه، وتحطيمه للأرقام في الدوري الإنجليزي الممتاز، فضلًا عن تسجيله في شباك  جميع فرق البريميرليج.

صلاح يواصل تدمير فرق الدوري الإنجليزي

قاد محمد صلاح ليفربول للفوز على وست هام، بثنائية نظيفة، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ18 في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعد تسجيله الهدف الأول من ركلة جزاء، وصناعته للآخر،  وحقق الفرعون المصري عدة أرقام قياسية بعد مواصله انتصاراته في البريميرليج، ومساعدة الريدز على الإبتعاد بصدارة الدوري، سوف نرصدها معكم في السطور التالية..

هيمنة صلاح في الدوري الإنجليزي تمنح ليفربول الأفضلية

سجل محمد صلاح  هدفًا وصنع أخر  في مباراة وست هام ليصبح خامس الهدافين التاريخيين لليفربول بالبريميرليج “66 هدف” ويقود الريدز لعبور وست هام 2-0 والوصول للنقطة 70.

حقق ليفربول الفوز على جميع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، هذا الموسم بقيادة محمد صلاح، وهو هداف الفريق الأول برصيد 12 هدفًا.

محمد صلاح ساهم بـ90 هدف مع ليفربول في الدوري الانجليزي الممتاز منذ انضمامه لـ الأنفيلد، حيث أنه في 95 مباراة سجل 66 هدفًا،  وصنع 24 آخرين.

ملاعب إنجلترا تصبح ملكًا لنجم ليفربول محمد صلاح

كما ساهم الفرعون المصري بـ121هدف في136مباراة خاضها مع ليفربول، حيث سجل87هدف وصنع 38 أسيست.

جدير بالذكر أن محمد صلاح تسجيل و صناع في نفس المباراة 14 مره منذ موسم 2017/18 ، اكثر من اي لاعب اخر، كما أنه للمره الاولى منذ مارس 2018 يسجل في مدينة لندن بالبريميرليج.

الاعلانات

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول