الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

عودة مهمة للمانيو و قطار ليفربول والبلوز واتفورد يدهس الجميع  

0 164

الاعلانات

إعداد : كريم أحمد

اشتد الصراع علي بطولة الدوري الأنجليزي مبكرٱ للغاية  حيث شهدت الجولة الخامسة العديد من الأحداث شهدت هذه الجولة تسجيل 26 هدف وأحتساب ثلاث ركلات جزاء تم تسجيل واحدة فقط.

مانشيستر يونايتد يعود للأنتصارات

عاد مانشيستر يونايتد للأنتصارات بعد السقوط المتتالي في الجولة الثانية والثالثة وكاد يتحول الوضع للمسأه في حال غياب الأنتصارات ولكن كان اللقاء من طرف واحد والتي في هذه المباراة تسجيل لوكاكو لهدفين ونجح في معادلة.

لوكاكو يقود المانيو للعودة للأنتصارات ينقذ سبيشال وان من المجهول

اهداف دروجبا في البريمرليج وهو لسة في سن 24 سنة سجل 104هدف وهو لاعب عدد مباريات اقل من دروجبا ب 30مباراة.

تشيلسى يريد العودة لمنصات التتويج

وأستمر البلوز في حملة العودة لمنصات التتويج وتتضيق الخناق علي المنافسين ويقدم تشيلسي افضل أداء يعتمد علي الأستحواذ والأعتماد علي التمريرات الدقيقة للغاية عبر الثلاثي الأقوي كوفازيتش وكانتي وجورجينيو ليستمر في في البحث عن اللقب.

الدوري الانجليزي : تشيلسي يتغلب على بورنموث ويواصل بدايته الممتازة

واتفورد مفاجأة الدوري حتي الأن

واتفورد مفاجأة الدوري حتي الأن اداء مميز وقوة هجومية بإحراز 9 أهداف في 4 جولات فقط ولكن هل يستطيع تخطي عقبة مانشيستر يونايتد  في الجولة القادمة ليستمر قطاره في السير ام يتوقف في محطة مورينيو.

 

قطار “كلوب” لا يعرف التوقف

الاعلانات

فوز في 4 مبارايات متتالية الفوز على ليستر بهدفين لهدف عبر فيرمينيو وماني ولكن خطا الغير متوقع  من أليسون ليفقد الكلين شيت الرابع علي التوالي وكلوب هذا الموسم لايقبل سوا بالدوري الأنجليزي الذي ضم مجموعة من الصفقات التي تعتبر انها الأفضل في أنجلترا حتي الأن بجانب الثلاثي صلاح وماني وفيرمينيو

 

عودة الأنتصارات بعد التعادل لينجح بيبب في ان يستمر في الأقتراب من الصدارة يفصله فقط عن الصدارة نقطتين حيث يمتلك 10نقاط  ويصطدم في الجولة القادمة بفولهام.

أرسنال حقق الفوز الثاني علي التوالي

أرسنال حقق الفوز الثاني علي التوالي ليدافع عن كبرياء الجنرز الذي أهدر في أول لقاءين  ولكن الوضع مختلف بنسبه ل إيمري يحاول جاهدا إخراج أرسنال من عباءة فينجر ولكن الوضع الهجومي مميز و الدفاعي صعب للغاية حيث سجل أرسنال 8 أهداف وسكن مرماة 8 أهداف.

 

سقوط مفاجئ لتوتنهام

سقوط مفاجئ لتوتنهام علي يد مفاجأة البطولة “واتفورد” في مباراة غاب فيها توتنهام وسقوط قبل موقعة نارية مع ليفربول الجولة المقبلة.

واتفورد يسقط توتنهام ويتصدر الدوري الإنجليزي

ويست هام صفقات بلا عائد 

والفريق الذي قدم أداء غير متوقع بعد ضم صفقات ليحتل المركز الثالث في قائمة الأكثر صرفٱ في الصفقات بصرف 95 مليون يورو ويست هام الذي نال الخسارة في 4 مبارايات وعلي الرغم من ذلك لم يحرز الفريق سوي هدفين وسكن مرماه 10أهداف في 4 مبارايات فقط.

 

صراع اللقب حتي الأن يضم ” ليفربول-تشيلسي-واتفورد أصحاب ال أثني عشر نقطة ومانشستر سيتي صاحب ال عشر نقاط وتوتنهام صاحب ال تسع نقاط.

 

صراع الهبوط حتي لأن لم تظهر ملامح حتي الأن الثلاثي” نيوكاسل – بيرنلي-واتفورد”

 

الجولة القادمة في الخامس عشر من سبتمبر والسادس عشر من سبتمبر.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول