الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

غذاً .. انطلاق الجولة الخامسة من البريميرليج

0 131

الاعلانات

كتب: أحمد سمير

تنطلق ظهر غد السبت أولي مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز ؛ حيث يصطدم ليفربول متصدر الترتيب بطموحات توتنهام ومدربه المميز ماوريسيو بوتشيتينو.

 

ويسعي نجمي الفريقين المصري محمد صلاح والإنجليزي هاري كين إلي مواصلة مسيرتهما التهديفية المميزة ، منذ الموسم الماضي وفي هذا الإطار يسعي محمد صلاح لمواصلة تألقة أمام توتنهام تحديداً .

حيث تمكن صلاح من احراز الأهداف الثلاثة التي سجلها الريدز في مرمي توتنهام الموسم الماضي .

وفي باقي مباريات اليوم الأول يلتقي مانشستر سيتي حامل اللقب فريق فولهام علي ملعب الأتحاد ويسعي السيتيزينز إلى محاولة العودة لصدارة البريميرليج من جديد والزحف نحو اللقب .

الاعلانات

كما يلتقي تشيلسي الذي يقدم مستوي لافت تحت القيادة الفنية لمدربه الجديد الإيطالي ماوريسيو ساري بفريق كارديف سيتي الذي نجح في خطف الأضواء منذ بداية الموسم .

ويسعي ارسنال لمواصلة استفاقته عندما يلاقي نيوكاسل يونايتد في إطار منافسات نفس الجولة ؛ وفي لقاءين متوازنين من حيث القوة يلتقي بورنموث مع ليستر سيتي وهدرسفيلد الذي يضم محترفنا المصري رمضان صبحي مع كريستال بالاس .

ويستضيف واتفورد الذي يزاحم ليفربول وتشيلسي في صدارة البريميرليج نادي مانشستر يونايتد المترنح هذا الموسم تحت قيادة البرتغالي جوزية مورينيو حول أنباء حول إقالة المدرب خاصة بعد ظهور اسم الفرنسي زين الدين زيدان لخلافتة في تدريب الفريق .

أما عن باقي مباريات الجولة ؛ فتقام مباراتين
الأولي بين وولفر هامبتون وبيرنلي ؛ والثانية بين ايفرتون ووست هام يونايتد .

وتختتم مباريات الجولة يوم الإثنين بلقاء ساوثهامبتون وبرايتون .

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول