الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

فالفيردي : الكلاسيكو سيكون مختلف بدون ميسي ورونالدو

0 109

الاعلانات

كتب : محمود احمد

أكد إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة أنه يتمني أن نكرر مافعلناه أمام الإنتر في دوري الأبطال والفوز غدا غلي ريال مدريد في الكلاسيكو الذي سيقام في الخامسة والربع مساءا علي ملعب الكامب نو ضمن منافسات الجولة العاشرة من ليجا .

وأضاف فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم قبل مواجهة الغد ، نملك ثقة كبيرة بهذا الفريق، سنلعب أمام جماهيرنا التي ستواصل دعمنا دون توقف. اللاعبون لن يخذلوا تلك الجماهير”.

وأكمل مدرب الفريق الكتالوني، “الهجوم وخط الوسط لدينا يمر بفترة مميزة، نثق بدفاعاتنا كذلك. الفريق يمر بحالة مميزة وعلينا استغلال ذلك غدًا”.

واستطرد إرنستو، “نحن نلعب 3 لقاءات في كل أسبوع، وكل لقاء له طابعه الخاص. لكن كمدرب أنا مُطالب بمواجهة كل لقاء بذات الشغف بغض النظر عن حالة الفريق”.

الاعلانات

وبحديثه عن غياب ميسي عن اللقاء ، الكلاسيكو بدون ميسي مختلف في الإعداد، عليك أن تغيّر بعض الأشياء لكنها ليست مشكلة، يجب علينا أن نعمل كفريق مع أو بدون ميسي، لأن هنا ماسيجعلنا أقوياء.

وبحديثه عن إحتمالية إقاله لوبتيجي بعد الكلاسيكو ، ‏ “لا أعتقد بأن لقاء الغد سيحدد مصير لوبيتيجي، أراه يقوم بعمل جيد هناك”.

وسؤال إرنستو عن مستوي الفريق الملكي ، ‏ مدريد بدأو الموسم بشكل ممتاز، والآن هم بشكل مختلف، لكننا نعلم ماينتظرنا ، ‏مدريد تطوّر على عدة نواحي هذا الموسم، لكنهم افتقدوا للمسة الأخيرة أمام المرمى. الأرقام خادعة .

وأكمل مدرب البارسا حديثه، “نحن متقدّمون على مدريد بأربعة نقاط فقط، الفارق بيننا ليس كبير”.

وتحدث أيضا عن لاعبه عثمان ديمبلي، من الواضح أنه بحاجة للإستمرارية، في حالة عدم اللعب بشكل مستمر الشكوك ستزداد، لكني واثق به كثيرًا”.

واختتم المدير الفني ، “هذا الكلاسيكو هو الأول للبرازيلي أرثر ميلو، نثق به ونتوقع منه الأفضل دومًا” .

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول