الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

فالفيردي : اومتيتي يعاني من انزعاج ، خطأ بيكيه يثير خوفي

0 113

الاعلانات

كتب : عبد الرحمن أمين

تكلم فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني ، حالة مدافعه الفرنسي صامويل أومتيتي ، وتحدث في مؤتمر صحفي عن مباراة البارسا غدًا السبت أمام أتليتك بيلباو ، بمنافسات الجولة السابعة لليجا.

وغاب أومتيتي عن تدريبات الفريق اليوم، وأصدر برشلونة بيانًا رسميًا أوضح خلاله إصابة اللاعب.

 

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي :

أومتيتي يعاني من ألام في الركبة ، هو لا يمكنه من اللعب يوم الأربعاء بسب الإيقاف أيضًا، سنرى ما لديه بالضبط، و لكن بالتأكيد سيعود قريبًا ، يمكن أن يلعب ضد فالنسيا إذا صارت الأمور بشكل جيد.

وبشأن هزيمة برشلونة في الجولة الماضية أمام ليجانيس:

استقبال هدفين في دقيقة أشياء يمكن أن تحدث في كرة القدم ، ولكن يجب أن يكون لدينا رد فعل ، وهذا ما فشلنا فيه في المباراة ، من اجل الهجوم بشكل جيد يجب أن تدافع جيدًا.

و اكمل فالفيردي قائلا :

الاعلانات

سنرى كيف نقوم ببعض التعديلات على الفريق في المباراة اليوم ، أحيانا تضطر إلى تغيير التكتيك في المستطيل الاخضر ، مباراة الغد أمام بيلباو ستختلف عن المباريات الأخرى

سيسعوا للهجوم ولن يلعبوا بطريقة دفاعية، الضغط العالي من لاعبي بيلباو سيكون مفتاح المباراة، ستكون مباراة ندية وقوية على الصعيد البدني.

وبشأن الانتقادات تكلم فالفيردي:

المشجعون أحرار فيما يفكرون به ، عندما تخسر هناك دائمًا مساحة حديث مفتوحة على كل شيء

غدًاسوف أضع التشكيل الأفضل للفوز باللقاء ، ودائما فريقي لديه موقف كبير في المباريات ، إذا تم انتقادك عندما تفوز، كيف لا يتم انتقادك عندما تقع.

و استمر فالفيردي:

بالتأكيد نحن بحاجة للنقاط ، بغض النظر عن أن هناك مباراة قادمة ضد توتنهام في دوري الأبطال ، كل الفرق بحاجة للنقاط لتحسين مركز البطولة.

وأضاف :لا أشعر بالقلق لما حدث في مباراة جيرونا ، ولكن الأكثر هو أننا استقبلنا هدفين في دقيقة ضد ليجانيس، أنا قلق من الهدف الثاني لليجانيس أكثر من الهدف الأول،

والسبب طريقة استقبال هذا الهدف و الخطأ الذي قام به بيكيه ، في النهاية ستكون الاخطاء موجودة.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول