الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

قائمة الأهلي لمواجهة المصري وأعتماد أول دفعه من تكاليف علاج مؤمن زكريا

0 169

الاعلانات

قائمة الأهلي لمواجهة المصري وأعتماد أول دفعه من تكاليف علاج مؤمن زكريا استقر مدرب الأهلي رينيه فايلر علي قائمة فريقه للدخول في معسكر ليلة مواجهة مباراة المصري البورسعيدي، واللقاء مؤجل من الجولة السادسة للدوري الممتاز، ومن المقرر أن تقام على معلب الإسكندرية.

واعلن القائمة بتواجد 21 لاعبًا، وتم عدم مشاركه 3 لاعبين منهم لتحديد قائمة المباراة التي ستجمع 18 لاعبًا.

ولم يتعافي رمضان صبحي من الاصابة لذلك استبعد عن قائمة المباراة ، وتم من قبل الافصاح عن جاهزية اللاعب وعودته لمران الفريق الجماعي بعد مباراة طلائع الجيش.

ودخل أليو بادجي في قائمه معسكر المباراة، ولم يشارك في مباراة فريقه أمام طلائع الجيش بسبب عودته من بلاده متأخر، لتجديده جواز السفر الخاص به.

قائمة الأهلي لمواجهة المصري كالآتي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

في خط الدفاع: أحمد فتحي، محمد هاني، محمود متولي، رامي ربيعة، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، علي معلول.

في خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي “أفشة”، وليد سليمان، حسين الشحات، جيرالدو، أحمد الشيخ، محمود عبدالمنعم “كهربا”.

الاعلانات

في الهجوم: جونيور أجايي، مروان محسن، أليو بادجي

الأهلي يعتمد أول دفعه من تكاليف علاج مؤمن زكريا:”

عقد مجلس إدارة الأهلي اجتماع اليوم الخميس واكد خلاله عد تخليه عن لاعبه المصاب مؤمن زكريا، واعتمد مسؤلي الاحمر أول دفعة الأولى من المساهمة لعلاجه.

ونشر الأهلي بيان رسمي عبر الموقع النادي أنه :”قرر في اجتماعه الذي عقد مساء اليوم الخميس، بمقر النادي بالجزيرة، اعتماد صرف مبلغ 600 ألف جنيه دفعة مالية مبدئية، للمساهمة في تكاليف علاج مؤمن زكريا.”

وأشار في بيانه أنه: “أرسل خطابًا لوزارة الشباب والرياضة لاستيفاء الإجراءات اللازمة لدعم ومساندة مؤمن زكريا، خاصة أن اللاعب غير مقيد في قائمة الفريق هذا الموسم، مما يستلزم استئذان الجهة الإدارية لإتمام إجراءات صرف المساهات المالية اللازمة لعلاجه.”

وأكمل: “حتى جاءت موافقة الجهة الإدارية على صرف 600 ألف جنيه دفعة مبدئية في علاج اللاعب، ليؤكد الأهلي أنه لم ولن يتخلى عن أبنائه، وسوف يستمر في دعم مؤمن زكريا حتى يتجاوز هذه الأزمة.”

ويحتل الأهلي المركز الأول في ترتيب الدوري بـ42 نقطة بعدما حقق الفريق الأحمر العلامة الكاملة بالفوز في 14 مباراة.

والجدير بالذكر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك، مساء الخميس المقبل الموافق 20 من شهر فبراير الحالي، في الإمارات، للمنافسة علي لقب السوبر المصري.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول