الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

قبل ديربي المحلة… تعرف علي تاريخ مواجهات الفريقين

0 214

الاعلانات

إبراهيم عبد العظيم

تشهد المجموعة الثالثة ‘بحري’ من القسم الثاني الخميس المقبل أهم مباريات الجولة الثالثة عشر في ديربي المحلة الذي من المقرر أن يستضيف غزل المحلة بلدية المحلة في مباراة لا تقبل القسمة علي اثنين وتكون هذة المباراة لها طابع خاص بين جمهور الفريقين.

 

ونستعرض لكم تاريخ مواجهات الفريقين في جميع البطولات وهم 29 مباراة جمعت بين الفريقين حقق غزل المحلة الفوز في 13 مباراة أخرها الموسم قبل الماضي بنتيجة هدفين مقابل هدف علي ملعب غزل المحلة تحت قيادة فنية لطارق المحجوب المدير الفني للفريق وقتها، بينما حقق بلدية المحلة الفوز خلال 4 مباريات فقط ، كانت أخرها الموسم قبل الماضي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف علي ملعب بلدية المحلة تحت قيادة رمضان السيد وكان التعادل بينهما خلال 12 مباراة.

 

الاعلانات

هدافي الفريقين. يعد هداف غزل المحلة في تلك المباريات هو أكرامي عبد العزيز برصيد 4 أهداف بينما هداف بلدية المحلة هو أكرم عبد المجيد برصيد 3 أهداف.

 

موقف الفريقين هذا الموسم من جدول الترتيب.يحتل فريق غزل المحلة المركز السادس برصيد 19 نقطة تمكن لاعبوه من إحرازهم خلال 12 مباراة تمكنوا من الفوز في 5 مباريات و التعادل في 4 والهزيمة في 3 مباريات، بينما يحتل بلدية المحلة المركز الثالث برصيد 20 نقطة من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 5 والهزيمة في مبارتين.

 

عدد تغيير المدربين هذا الموسم. قررت مجلس إدارة الفريقين في تغيير المدبين الخاصه بهم حيث قررت إدارة غزل المحلة بالإستعانة بصابر عيد في بداية الدوري ثم يقوم بتقديم إستقالته ويتم الإستعانة بسمير كمونة ليتولي تدريب الفريق خلال 4 مباريات ويرحل بعدها ويتم التعاقد مع خالد عيد قبل مواجهة الخميس، وفي بلدية المحلة قررت الإدارة الإستعانة بأيمن المزين في بداية الدوري وبعدها يقوم بتقديم إستقالته بسبب النتائج ويتولي بعدها أحمد العجوز تدريب الفريق.

 

 

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول