الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

قمة اليوم فى اسبانيا بمعانى كثيرة و هدف واحد

0 282

الاعلانات

كتب / عمر مجدي

الاعلانات

هناك في ملعب رامون سانشيز ، يحل ريال مدريد ضيفا ثقيلا على مضيفه أشبيلية في غياب إيسكو وكارفخال .
.
لوبيتيغي سيكون في حيرة من أمره ، بين الإعتماد على ناتشو المميز جدا دفاعيا ، او الإعتماد على ادريزولا الذي أدى وقدم مباراة كبيرة جدا ضد اسبانويل ، سواء دفاعيا أو هجوميا .
.
غياب إيسكو بعد العملية الجراحية التي أجراها جراء آلام في المعدة ، سفتح المجال لمشاركة ماركو اسينسيو كلاعب ثالث في قيادة الهجوم رفقة بن زيمة وبيل .
.
في الوقت الذي سيكون أحسن لاعب في العالم الكرواتي لوكا مودريتش ، رفقة كروس وكاسيميرو يشكلان ثلوث الوسط ، لتسند مهمة الحراسة لأحسن حارس في العالم تيبو كورتوا ، ورباعي الدفاع مكون من أحسن قلبي دفاع في العالم فاران وراموس ، وأحسن ظهير أيسر في العالم مارسيلو ، ليبقى الشك الوحيد في منصب الظهير الأيمن بين ناتشو وادريولاز .
.
ملعب رامون سانشيز ، يعد من أصعب الملاعب وأعندها على ريال مدريد ولاعبيه ( لم يحققوا أي إنتصار على هذا الملعب في آخر ست مباريات ) ، وهو الأمر الذي يجب على لوبيتيغي أن يضعه في الحسبان .
.
التصفيرات على راموس يجب أن تكون محفزة للاعب وليست من أجل إخراجه من المباراة ، وإرغامه على تلقي البطاقات .
.
اللقاء قد يكون فرصة لأول ظهور لفيسينوس ، خاصة في ظل غياب أحد أبرز الحلول الهجومية للوبيتيغي وهو إيسكوا بسبب الإصابة .
.
الإنتصار قد يضع الريال في السكة الصحيحة ، وأي تعثر ، يعني ويؤكد للجميع أن الريال غير جاهز لمقارعة كبار الليغا في هذا الموسم .
.
الإنتصار ، يعني بداية الإنطلاقة الحقيقية نحو الـ 34 , وتمهيد مسبق للمبارريات المنتضرة خلال الأسابيع القادمة ، وخاصة لقاء الأتليتيكو بداية الأسبوع القادم .

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول