الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

كأس العرب للأنديه الأبطال: الوداد يسعي لفك عقدة النجم الساحلي

0 124

الاعلانات

فاطمة ماخوخ

يحتضن مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بدءا من الساعة السابعة من مساء اليوم السبت، قمة دور ثمن نهائي كاس العرب للأندية الأبطال، بين الوداد الرياضي وضيفه النجم الساحلي التونسي، موعد يتجدد بعد 15 سنة من اخر مواجهة بين الفريقين.

ويدخل الفريق الأحمر المغربي هذه المواجهة بصفوف مكتملة، بعد عودة المهاجم الليبيري وليام جيبور، الذي غاب عن المباراة الماضية بسسب الاصابة في الظهر، ومن المنتظر أن يعتمد عليه المدرب جيرار كأساسي منذ بداية المباراة.

ويسعى الوداد الى تحقيق الفوز أمام ماهيره، التي يمكن أن تتقاطر بكثرة ، وخاصة وأن مطلب عشاق الفريق بعد الخروج من دوري الأبطال بات هو اللتويج بكأس العرب التي تعرف مشاركة أندية عملاقة هذا الموسم.

الاعلانات

ويتفوق النجم الساحلي على الوداد في تاريخ المواجهات المباشرة بينهما، حيث التقيا في نهائي كأس ’’الكاف’’ سنة 1999، وعاد الفوز للنجم الساحلي ذهابا بهدف لصفر، وفاز الوداد ايابا بملعب العربي الزاولي بالبيضاء بهدفين لواحد، وهي النتيجة التي منحت اللقب للفريق التونسي.

وتجدد اللقاء بين الفريقين في نصف نهائي كأس الكؤوس الافريقية سنة 2003، بعد سنة واحدة من تتويج الوداد باللقب على حساب أشانتي كوتوكو الغاني.

وفاز النجم الساحلي ذهابا في سوسة بهدفين لصفر، وجدد فوزه ايابا بمركب محمد الخامس بدف دون مقابل.

 

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول