الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

كأس زايد : الرجاء ينتزع ورقة العبور الى دور ال16 أمام زغرتا اللبناني (فيديو)

0 181

الاعلانات

فاطمة ماخوخ

تأهل فريق الرجاء الرياضي المغربي الى دور الـ16 من كأس زايد للأندية الأبطال، بعد تعادله بهدف في كل مرمى أمام ضيفه زغرتا اللبناني، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء.

ودخل ممثل الكرة المغربية، متسلحا بالفوز في مباراة الذهاب، أمام فريق لبناني يتطلع لمفاجأة الخضر في ارضهم وأمام جماهيرهم، الا أن الحذر من الجانبين سيطر على أجوال النصف الأول من المباراة.

 

وفي الشوط الثاني غير الرجاء طريقة لعبة ، وسيطر على وسط الميدان والدفاع لوضع الحد لهجمات زغرتا، وأفلح زكرياء حدراف في تسجيل أولى أهداف المباراة في الدقيقة 51 .

وواصل الضيف اندفاعه وهددف مرمى محمد بوعميرة أكثر من مرة، لينجح في ادراك في الدقيق الأخيرة من المباراة (92) عن طريق اللاعب الموريتاني أمادو نياس .

والتحق فريق الرجاء البيضاوي في دور ثمن النهاية بغريمه التقليدي الوداد البيضاوي الذي تغلب على أهلي طرابلس الليبي، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الجمعة بملعب رادس (ضاحية تونس العاصمة) بالضربات الترجيحية (2-4)، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل هدف لمثله.

الاعلانات

وسجل هدف الوداد البيضاوي اللاعب محمد أوناجم في الدقيقة 11 ، فيما وقع هدف الفريق الليبي أنيس محمد سلتو في الدقيقة 32.

يذكر أن نادي الوداد البيضاوي كان قد تعادل يوم الاثنين الماضي أمام أهلي طرابلس، بهدف لمثله، ذهابا بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول