الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

كأس زايد للأندية الأبطال: الرجاء يعود بتعادل من أمام ’’الدراويش’’

0 165

الاعلانات

فاطمة ماخوخ

عاد فريق الرجاء البيضاوي بتعادل ايجابي من أمام فريق الاسماعيلي المصري في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الإثنين، بملعب الإسماعيلية برسم ذهاب دور الـ16 من البطولة العربية “كأس زايد للأندية الأبطال”.

وشهد الشوط الأول ضغطا من لاعبي فريق “الدراويش” على مرمى النسور من أجل تسجيل الهدف الأول، لكن حارس عرين الرجاء محمد بوعميرة كان ناجحا فى التصدي لهجمات لاعبي النادي المصري.

الاعلانات

ولم يختلف سيناريو الجولة الثانية عن الأولى، حيث عرف سيلا من الهجمات المتبادلة بين الفريقين، لكن دون خطورة حقيقية على المرمى. وأنقذ عصام الحضري فريق الإسماعيلي من استقبال هدف في الدقيقتين 80 و82 من المباراة، بعدما تصدى لتسديدتين من لاعبي الرجاء داخل منطقة الجزاء من الجبهة اليسرى واليمنى.

كما أهدر المهاجم كريستفور ميندوجا من فريق “الدراويش” أكثر من فرصة خلال الشوط الثاني، قبل أن ينهي الحكم المباراة بالتعادل بين الفريقين في انتظار الاياب الحارق بالدار البيضاء، يوم 11 دجنبر المقبل.

وكان الرجاء قد بلغ هذه الدور، بعد تخطيه فريق “السلام زغرتا” اللبناني، في حين أقصى الاسماعيلي، فريق الكويت الكويتي من دور الـ32 للمسابقة بركلات الترجيح.

 

 

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول