الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

كأس مصر ..بنها يمطر شباك كرداسه بسداسية 

0 180

الاعلانات

كتب ..مسعد مجاهد 

 

حقق فريق بنها بقياده محسن عبد المحسن فوزا كبير وهام علي فريق كرداسه بقياده عادل ابراهيم في المباراه التي جمعت بينهم أمس في الدور التمهيدي الثاني لمسابقه كأس مصر علي ملعب أوسيم بالجيزة

 

ملخص المباراه .

 

بدأ الشوط الاول بقوه وشراسه وسيطره للاعبي بنها واستطاعوا من تسجيل نصف دسته أهداف داخل شباك كرداسه وبدأ بالتسجيل لفريق بنها  الباك لفت أحمد عيد في الدقيقه 10 من بدايه اللقاء ثم احرز الهدف الثاني اللاعب أمبولا  هداف الفريق في الدقيقه 22 من عمر الشوط الاول ، وحاول لاعبي كرداسه بأكثر من كره علي المرمي واستطاعوا احراز هدف التقليل في الدقيقه 37  وانحصرت الكره بين ارجل لاعبي منتصف الملعب حتي نهايه الشوط الاول بفوز بنها بهدفين لهدف .

 

الشوط الثاني : شهد عدت تغيرات مؤثره لفريق بنها غريت مجري اللقاء  بين شوطي اللقاء واستطاعوا البدلاء من احراز ثلاثه اهداف متتالية والاهداف جاءت عن طريق اللاعب علاء زليط وسيكا الهداف في الدقيقه 60،67 ثم أحرزوا لاعبي كرداسه الهدف الثاني في الدقيقه  75 من عمراللقاء ثم اضاف لبنها محمد عبد السلام (بيبسي ) الهدف الخامس في الدقيقه 80 من ركله جزاء ثم اضاف اللاعب كعبور الهدف السادس  لينتهي اللقاء بفوز فريق بنها. بسته اهداف لهدفين .

 

جاء تشكيل فريق بنها علي النحو التالي :

حراسه المرمي : بيدو

خط الدفاع من اليمن للشمال :  عبدالله عراقي ،هاني غيث ،رمضان الحوشي. ،أحمد عيد

الاعلانات

وسط الملعب :  رامي نصحي ، محمد تريكه

تحت الفراوده :  عماد الصواف ،بيبسي ، شحته

راس الحربه : أمبولا

 

وجاءت التغيرات لفريق بنها كالآتي :

 

خروج كلا من عماد الصواف  و شحته  وأمبولا. ونزول كلا من كعبور و علاء رابط و سيكا

 

عوده فريق العاصمه بالفرحة العارمه بتخطي الدور التمهيدي الثاني لكأس مصر بنتيجه كبيره لم تحقق منذ عشرين عام لنادي بنها .

 

شدد المدير الفني محسن عبد المحسن علي لاعبيه عقب انتهاء المباراه بعدم الراحه وتواصل التدريبات اليوميه استعدادا للمباراه القادمه في مسابقه الدوري لمواجه فريق نجوم السادات يوم السبت المقبل .

 

بالتوفيق لفريق بنها ومجلس ادارته برئاسه الاستاذ احمد برهومه  وجهازه الفني والجمهور العظيم في المباريات القادمه بالدوري والكأس .

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول