الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

كارتيرون يتحدث عن الظلم التحكيمي الذي تعرض له الأهلي أمام الإنتاج الحربي

0 170

الاعلانات

إعداد / كريم أحمد 

 

عبر الفرنسي باتريس كارتيرون ، عن غضبه بعد ضياع نقطتين بأخطاء تحكمية أثرت بشكل كبير علي نتيجة  مباراة الإنتاج الحربي في الدوري، والتي انتهت بالتعادل بدون أهداف.

 

وأكّد “أن الحكم حرم الفريق من فوز مستحق بعدم احتساب ركلة جزاء صحيحة، وقيامه بإلغاء هدف سليم لـمؤمن زكريا في الشوط الثاني”.

 

وأشار إلي  ذلك خلال المؤتمر الصحفي ، خلال المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة

الاعلانات

“أن الجهاز الفني أدار المباراة بشكل جيد، ونجح الفريق في الاستحواذ والحصول على العديد من الفرص لتسجيل الأهداف، فيما لم يحصل المنافس سوى على فرصة واحدة. واللاعبون قدموا المطلوب منهم على الوجه الأمثل في ظل ظروف الغيابات وتلاحم المباريات”.

 

واكد ” حزين للغاية نتيجة حرمان الفريق من فوز مستحق وبعد أداء قوي من جانب اللاعبين، لافتًا إلى أنه من الصعب تقبل هذا الأمر، وأن الجهاز الفني اضطر خلال الأسابيع الأخيرة إلى الاعتماد على تدوير اللاعبين، بالدفع بـ25 لاعبًا لمواجهة ضغط المباريات؛ ما بين بطولة إفريقيا، والبطولة العربية، والمنافسة في الدوري”.

 

وأكد كارتيرون ” طالبت اللاعبين بالتعامل مع الضغوط الناتجة عن هذه الظروف، وأن الفريق يقدم أداءً جماعيًا مميزًا، مشيرًا إلى أن فترة التوقف بسبب معسكر المنتخب الوطني سوف تكون فرصة لالتقاط الأنفاس، متمنيًا التوفيق للمنتخب الوطني في مباراته المقبلة أمام النيجر بتصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية”.

 

وشدد المدرب الفرنسي ” طالبت اللاعبين بضرورة تجاوز هذه الظروف الصعبة، وأن ينجحوا في تخطي المعوقات من أجل الفوز في كل البطولات التي يشارك بها الفريق، وأنه يرفض التوقف عند المبررات والانتقادات”.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول