الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

كاس إفريقيا للأمم 2019: أسود الأطلس يبدأون التحضيرات استعدادا لمباراة مالاوي

0 172

الاعلانات

اعداد : فاطمة ماخوخ

يدشن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم ، اليوم الاثنين تحضيراته لمواجهة منتخب مالاوي، يوم السبت المقبل على أرضية محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة الثانية من الاقصائيات المؤهلة إلى نهائيات كاس إفريقيا للأمم الكاميرون 2019.

والتحق الطاقم التقني للأسود صباح أمس الأحد بمقر المعسكر الإعدادي في مدينة بوزنيقة.

قبل أن يبدأ توافد اللاعبين مساء أمس وصباح يومه الاثنين، وفي مقدمتهم مبارك بوصوفة اللاعب السابق للجزيرة الإماراتي، والذي لايتوفر حاليا على أي فريق، وفيصل فجر لاعب كان الفرنسي.

الاعلانات

وأحمد رضا التكناوتي حارس مرمى الوداد الرياضي، قبل أن يتواصل توافد المحترفين الذين خاضوا مع فرقهم مباريات الدوريات المحلية الأوروبية نهاية الأسبوع.

وستكتمل صفوف النخبة المغربية يوم غد الثلاثاء بالتحاق الحارس منير المحمدي الذي حصل على رخصة استثنائية من الجامعة الملكية المغربية .

والناخب الوطني، هيرفي رونار، للمشاركة يومه الاثنين في مباراة فريقه الجديد مالقة ضد الميريا، برسم الجولة الثالثة من دوري الدرجة الثانية الاسباني.

وبرمج الأسود حصة تدريبية خفيفة يومه الاثنين، بملحق مولاي عبد الله بالرباط، على أن تتواصل التحضيرات، غدا الثلاثاء بإجراء حصة تدريبية صباحية

وأخرى مسائية في اليوم ذاته، علما أن الحصة التدريبية الرسمية للنخبة المغربية ستقام عشية يوم الجمعة المقبل، بالدار البيضاء.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول