الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

كاس زايد: الاهلي يقع في فخ التعادل امام الوصل

0 156

الاعلانات

كتب : محمود احمد

انتهت احداث المباراة التي جمعت بين فريق الأهلي ونظيره الوصل علي ملعب برج العرب بالاسكندريه بالتعاذل الايجابي بهدفين مقابل هدفين وذلك في ذهاب دور 16 لكأس زايد للأندية أبطال العرب.

بدأ احداث الشوط الاول بسيطرة نسبيه من قبل الفريق الاحمر ولكن دون تشكيل اي خطوره على مرمى فريق الفريق الاماراتى  وفي محاولات من فريق الوصل لاحراز الهدف الاول ولكن لم يستطع التسجيل

وفي الدقيقه الاخيره من زمن الشوط الاول استطاع النادي الاهلي ان يتقدم بالهدف الاول عن طريق الاعب احمد فتحي من ضربة حره مباشره لتفاجأ حارس مرمى الوصل وتسكن الشباك لينتهى الشوط الاول بتقدم النادي الاهلي بهدف نظيف .

كاس زايد : بهدف فتحي الاهلي يُنهي الشوط الاول بتقدم مُثير علي الوصل

و بدأ الشوط الثاني بضغط مستر من قبل النادي الاهلي مع إضاعة الكثير من الفرص من كلا الفريقين ولكن في الدقيقه 64 اضاع الفريق الاهلي فرصة هدف محقق عن طريق اللاعب محمد شريف .

الاعلانات

ولكن استطاع فريق الوصل ان يسجل هدف التعادل عن طريق اللاعب في الدقيقه 84 من ضربة ركنيه ، وبعد دقيقتين فقط استطاع ان يسجل الهدف الثاني في الدقيقه 86 عن طريق الاعب فينيسيوس ليما من تسديده قوية من خارج المنطقه ليسكنها في شباك شريف اكرامي حارس مرمى الفريق الاهلي .

ولكن قبل انتهاء الشوط الثاني ، في الدقيقه الاخيره من الوقت بدل الضائع نجح الفريق الاحمر ان يسجل هدف التعادل عن طريق اللاعب مروان محسن ، لتنتهي المباراه بالتعادل الايجابي بهدفين مقابل هدف .

اهداف المباراة 


الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول