الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

كاس زايد :النصر يمطر شباك الجزيره برباعية ويلتحق بركب المتأهلين لدور ١٦

0 139

الاعلانات

كتب: وليد مشرف

نجح فريق النصر السعودى فى تحقيق اننتصار مستحق على غريمة فريق الجزيرة الاماراتى فى المباراة التى جمعتهم على استاد الملك فيصل بن فهد فى مباراة اياب دور ال32 من البطولة العربية برباعية مقابل هدف .

حيث شهدت بداية اللقاء تالق كبير من فريق الجزيرة الاماراتى ، ليفتتح ليوناردو التسجيل فى الدقيقة ال6″ من عمر الشوط الاول ، ومع مرور الوقت ينجح يحيى الشهرى لاعب النصر فى اداراك هدف التعادل فى الدقيقة 17″ لتشتعل المباراة وينتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابى بهدف لمثله.

الاعلانات

وتبدء احداث الشوط التانى بسطرة كبيرة من فريق النصر السعودى على مرمى الجزيرة واستطاع نور الدين امرابط لاعب النصر تسجيل الهدف الثانى لفريقة فى الدقيقة 73″من عمر المباراة ، ليسقط فريق الجزيرة ويتراجع ’وينجح نور الدين امرابط فى تسجيل الهدف الثالث لفريقة فى الدقيقةال85″، ليختم محمد السهل آوي التسجيل في الدقيقه 88″ من عمر اللقاء ، لتنتهى المبارة بفوز كاسح للنصر السعودى على الجزيرة الاماراتى بأربعه اهداف مقابل هدف.

والجدير بالذكر ان لقاء الذهاب قد انتهي بتفوق فريق النصر علي الجزيره بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب نادي الجزيره في الإمارات العربيه المتحدة الشهر الماضي .

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول