الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

كالتشيو ميركاتو : فالفيردي لا يريد مالكوم في الفريق

0 120

الاعلانات

 كتب : عبد الرحمن أمين
مالكوم اللاعب الذي كاد يُشعل أزمة بين برشلونة وروما ، وقبل عودة بعض الدوريات الأوروبية من جديد ، كاد فريق برشلونة أن يتسبب في مشكلة كبيرة مع نادي روما الإيطالي ، بعدما خطف منه في الأوقات الأخيرة لاعب بوردو الفرنسي مالكوم دي أوليفيرا ، في الميركاتو الصيفي.

 

وبعد ست جولات فقط من انطلاق الدوري الإسباني لكرة القدم ، يبدو أن البرازيلي مالكوم لم يقدم الاداء المنتظر منه و يأهله لحجز مكان اساسي في تشكيلة المدرب فالفيردي ، وقد يجد ربما نفسه قريباً خارج النادي الكاتالوني.
وفي هذا الصدد، ذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” أن برشلونة يريد التخلص من لاعبه مالكوم دي أوليفيرا ، وأضاف أن مدرب البارسا فالفيري لا يعرف بعد المكان الذي يجب أن يلعب فيه مالكوم علي خطة اللعب.
وأوضح موقع “كالتشيو ميركاتو” أن فالفيردي لم يكن يُريد بالمرة التوقيع مع مالكوم في “الميركاتو” الصيفي ، و لكن إصرار إدارة النادي الكاتالوني على ضم البرازيلي جعل فالفيردي يقبل بالأمر الواقع. يُشار إلى أن مالكوم دي أوليفيرا، لعب 25 دقيقة فقط هذا الموسم مع برشلونة في الدوري الإسباني لكرة القدم، الذي من المتوقع أن يشهد هذا الموسم الكثير من الإثارة والتشويق.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول