الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

مفاجآت في دورى كرة اليد – ظهور قوى من اندية الأسكندرية وابناء اسيوط يحققون المفاجئة

0 119

الاعلانات

كتب:عبدالرحمن سامح

شهدت احداث الجولة الأولى والثانية من بطولة دورى المحترفين لكرة اليد فى الدور الأول منه تألق واضح لأندية الأسكندرية سموحة والبنك الأهلى وسبورتينج .

حيث فاز سموحة فى لقائين جعله فى صدارة مجموعته مناصفة مع الطلائع بينما فاز سبورتينج فى لقائين احتل بهما المركز الثالث فى مجموعته بفارق الأهداف عن المتصدر والوصيف ورغم خسارته قدم البنك الأهلى عروضاً قويا امام كل من بطل الدورى النادى الأهلى حيث خسر بصعوبة بفارق هدف وحيد كما الحال فى مباراة بطل الكأس فى الجولة الثانية حيث خسر بصعوبة ايضاً بفارق هدف وحيد فى اخر ثانية من اللقاء .

 

كما حقق بترول أسيوط مفاجئة بفوزه فى مباراة الجولة الثانية التى جمعته مع الشمس بالأمس.

 

ويضم دورى المحترفين المصرى لكرة اليد 18 فرق موزعين على مجموعتين بواقع 9 فرق فى كل مجموعة على ان تقام لقائات كل جولة فى الخميس من كل أسبوع ويخضع فرق من كل مجموعة لراحة فى جولة واحدة.

 

وتضم المجموعة الأولى كل من: الأهلى وسموحة وطلائع الجيش والجزيرة والحوار و6 أكتوبر والبنك الأهلى والزهور وبورسعيد .

 

– ترتيب ونتائج المجموعه الاولي من دوري المحترفين المصري لكره اليد .

 

واسفرت نتائج تلك المجموعة عن تصدر كل من الجيش وسموحة والجزيرة للمجموعة الأولى برصيد 6 نقاط من مباراتين  بينما جاء فى المركز الرابع فريق بورسعيد برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة حيث خضع الفريق للراحة فى الجولة الأولى الخميس قبل الماضى.

الاعلانات

كما احتل الأهلى حامل اللقب المركز الخامس برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة بعدما خضع للراحة فى الجولة الثانية الخميس الماضى وجاء الزهور فى المركز السادس بنقطتين من خساراتين بفارق الأهداف عن كل من البنك الأهلى و 6 أكتوبر والحوار الذين احتلوا المركز السابع والثامن والتاسع على الترتيب بنفس عدد النقاط.

بينما تضم الجموعة الثانية : الزمالك وسبورتينج والشمس والأوليمبى وبترول اسيوط والطيران وأصحاب الجياد وهليوليدو وهليوبليس .

 

– ترتيب ونتائج المجموعه الثانيه من دوري المحترفين المصري لكره اليد

 

واسفرت نتائج هذه المجموعة عن تصدر الزمالك برصيد 6 نقاط بفارق هدف وحيد عن الطيران صاحب المركز الثانى بينما جاء سبورتينج فى المركز الثالث برصيد 6 نقاط ايضاً من مباراتين بينما احتل الأوليمبى المركز الرابع برصيد 4 نقاط من خسارة وفوز .

وجاء بترول اسيوط فى المركز الخامس بنفس عدد نقاط الأوليمبى إلا انه تأخر فى الترتيب بسبب فارق الأهداف واحتل اصحاب الجياد المركز السادس برصدي نقطتين فقط من خساراتين مشتركاً مع فريق هليوليدو فى نفس عدد النقاط فى المركز السابع

بينما احتل المركزين الثامن والتاسع كل من الشمس وهليوبوليس على الترتيب برصيد نقطة وحيدة من مباراة واحده خاضها الفريقين بسبب خضوعهم للراحة فى الجولتين السابقتين.

 

يذكر ان الفرق اصحاب المراكز الأربعة الأولى سوف تصعد للدورى الثانى من المسابقة وهو عبارة عن دورى من دورين مكون من 8 فرق لتحديد بطل الدورى المصرى.

بالصور | تعرف علي نتائج الجولة الثانية من دوري المحترفين المصري لكرة اليد

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول