الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

كهربا داخل دائرة التحقيق وكاسونجو يقضى الاجازة فى القاهرة ملخص اخبار الزمالك  اليوم 2 سبتمبر

0 277

الاعلانات

كتب: وليد مشرف

بعد تحقيق انتصار كبير على انبى برباعية مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء امس فى الجولة الخامسة من بطولة الدورى المصرى ” استقر السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لنادى الزمالك على اعطاء اجازة بدنية للاعبيين مدتها ٣ أيام.

 

‘ حيث قرر الكونغولى كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق قضاء الاجازة الخاصه به داخل القاهرة وذلك بسبب عدم ضم اللاعب لقائمة منتخب الكونغو التى سيخوض بها مباراته امام منتخب ليبيريا فى التصفيات الموهلة لامم أفريقيا ٢٠١٩.

 

الاعلانات

وكان قد سجل كاسونجو ٣ اهداف فى الموسم الحالى من خلال مشاركته فى ٥ مباريات مع الفريق.

 

على الجانب الاخر أستقر كل من حمدى النقاز وفرجانى ساسى على السفر لقضاء الإجازة الخاصة بهم فى تونس ،حيث ينضم حمدى النقاز الى منتخب بلاده ‘ بينما تم استبعاد فرجانى ساسى من قائمة المنتخب التى سيخوض من خلالها مباراته فى الجولة الثانية من تصفيات امم افريقيا.

 

بينما تختتم اخر الاخبار الهامة والمتعلقة بنادى الزمالك ‘ وأبرزها أستدعاء صانع ألعاب الفريق محمود عبد المنعم كهربا غدا للتحقيق وذلك بعد الاحداث والخلافات التى حدثت فى الفترة الاخيرة مع اللاعب ‘ويواجه الزمالك فريق طلائع الجيش فى الجولة السادسة من بطولة الدورى المصرى يوم الحادى عشر من الشهر الجارى على ملعب بتروسبورت.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول