الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

لاليجا: ليجانيس يقلب تأخره الى فوز قاتل على برشلونة

0 186

الاعلانات

فاطمة ماخوخ

دخل برشلونة المباراة بحثا عن ثلاث نقاط ثمينة خارج الديار لتعويض تعثر الأسبوع الماضي أمام جيرونا بعدما تعادلا بالكامب نو بهدفين لكل فريق، بينما يطمح فريق ليغانيس الخروج من قاع الترتيب وتحقيق أول انتصار له في الموسم.

بدأ زملاء ميسي بضغط هجومى منذ صافرة البداية وسدد عثمان ديمبلي كرة قوية تصدى لها حارس ليجانيس وتلقى فيليب كوتينهو تمريرة عرضية امام منطقة الجزاء سددها بقوى على يسار حارس مرمى المنافس معلنا أول أهداف الفريق الكاتلونى فى الدقيقة 11.

وعاد ليونيل ميسي في الدقيقة 16 من المباراة، ال700 له رفقة برشلونة، ليسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تعلو عارضة حارس ليجانيس ونجح حارس البارسا فى التصدى لإحدى الكرات الخطيرة من مهاجم ليجانيس من خارج منطقة الجزاء.

وفي الجولة الثانية، استيقظ الفريق المضيف من غيبوبة الشوط الأول، مستغلا عاملي الأرض والجمهور، لينجح المغربي نبيل الزهر في تسجيل هدف التعادل، بكرة رأسية على يمين الحارس تير شتيجن في الدقيقة 52، ثم بعد دقيقة واحدة سجل أوسكار رودريجيز بعد خطأ فادح من بيكيه.

ومع مرور الدقائق استطاع مدرب ليغانيس تدبير المباراة بطريقة محكمة، حيث فرض سيطرته على وسط الميدان عن طريق الضغط على حاملي الكرة، وقام بتنزيل أسلوب لعبه وكاد الفريق أن يضيف أهداف أخرى.

بهذه النتيجة يحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الليغا برصيد 13 نقطة، بينما يقبع ليغانيس في المركز السابع عشر برصيد 4 نقاط

 

الاعلانات

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول