الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

لاليغا: اسبانيول وخيتافي يستعيدان نغمة الانتصارات وبلد الوليد يواصل ’’عقمه’’ التهديفي

0 191

الاعلانات

فاطمة ماخوخ

فياريال …أول انتصار

نجح فريق الغواصات الصفراء، في تحقيق الفوز الأول هذا الموسم، بفوزه على مضيفه ليجانيس، بهدف مقابل لا شيء، على ملعب بوتاركي البلدي في العاصمة مدريد.

ودخلا الفريقان المباراة، بحثا عن نتيجة اجابية، لتنقذهم من أسوأ انطلاقة لهما مع بداية الموسم. وضيع فريق ليغانيس فرصة التقدم في التهديف الدقيقة 49، عن طريق ضربة جزاء سددها الأرجنتيني جيدو كاريو خارج المرمى.

وفي الدقيقة 65، افتتح البديل، الكولومبي كارلوس باكا، التسجيل لفريقه عن طريق برأسية رائعة سكنت شباك بيتشو كويّار. بهذا الهدف يصل الدولي الكولومبي رقم ال50 في الدوري الاسباني منذ قدومه.

وكاد ليجانيس أن يدرك التعادل في الدقيقة (90+2)، عندما سجل الأوروجواياني مايكل سانتوس، هدفًا لم يتم احتسابه بداعي التسلل.

بهذا الفوز يرفع فياريال رصيده الى 4 نقاط في المركز 12، بعد تعادل وهزيميتن، بينما يتجمد رصيد ليجانيس، في المركز الأخير بنقطة واحدة.

اسبانيول الى المركز الرابع

استعاد فريق إسبانيول نغمة الانتصارات، بعد سقوطه الأسبوع الماضي أمام ألافيس، ليفوز على ضيفه ليفانتي بهدف للاشيء، اليوم الأحد، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

ويدين إسبانيول بالفضل في هذا الفوز للاعبه سيرجيو جارسيا، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 52.

ورفع إسبانيول رصيده إلى سبع نقاط في المركز الرابع، متفوقا على أتليتيكو بلباو وأتلينيكو مدريد.

الاعلانات

في المقابل، فشل ليفانتي في تحقيق أي انتصار له، للجولة الثالثة على التوالي، بعد خسارتين وتعادل، ليتجمد رصيد الفريق عند 4 نقاط، يحتل بها المركز الـ9.

الافيس تخطف ثلاث نقاط من فريق ’’الظاهرة’’ رونالدو

استغل فريق ديبورتيفو الافيس، العقم التهديفي المتواصل لفريق بلد الوليد في الدوري الاسباني، ليخطف هدفا قاتلا في اخر الثواني من المباراة، اليوم الأحد، ضمن الجولة الرابعة من لاليغا.

ونجح لاعب اتليتيك بلباو السابق ، ايباي غوميز، في التوقيع على هدف الفوز لألفيس ، في الدقيقة 93 من الجولة الثانية، ليضمن ثلاث نقاط ثمينة لفريقه.

ومضى ديبوتيفو الافيس في تعزيز بدايته الجيدة في الدوري بتحقيقه للانتصار الثاني مقابل تعادل وهزيمة. ويحتل الفريق بهذا الفوز المركز الخامس ب 7 نقاط بفارق الأهداف عن اسبانيول الفائز قبل لحظات على ليفانتي.

بينما يواصل فريق بلد الوليد، الصاعد حديثا الى دور الأضواء، سلسلة نتائجة السلبية وصومه التهديفي، وتلقى هزيمتين وتعادلين، ليبقى في قاع الترتيب الى جانب ليغانيس، بصفر نقطة.

خيتافي يعقد وضعية أبناء الأندلس في وسط الترتيب

قاد اللاعب أنخيل رودريجيز دياز، فريقه خيتافي الى تحقيق ثاني انتصار في الدوري الاسباني، بعد التغلب على مضيفه اشبيلية، بهدفين للاشيء، اليوم الأحد، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن الجولة الرابعة، من الليغا.

ولم ينتظر المخضرم (31عام ) سوى 3 دقائق من انطلاق المباراة من أجل افتتاح باب التسجيل لفريقه، قبل أن يواصل التألق ويهز الشباك بهدف آخر قبل نهاية الشوط بسبع دقائق، مستغلا كرة خاطئة من المدافع سيرجي غوميز فتابعها داخل المرمى.

وفشل اشبيلية في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي، فبعدما استهل الموسم بقوة بفوزه الساحق على مضيفه رايو فايكانو 4-1، سقط في فخ التعادل السلبي امام ضيفه فياريال، قبل ان يخسر امام جاره ريال بيتيس صفر-1، ثم خيتافي.

بهذه النتيجة، يتراجع الفريق الأندلسي الى المركز العاشر ب 4 نقاط، بينما يرفع خيتافي رصيده الى 7 نقاط في المركز الخامس بفارق الأهجاف عن سيلتا فيغو، الذي يحل ضيفا يوم غذ على جيرونا، في ختام مباريات الجولة الرابعة من الليغا.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول