الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

لكل حرب مقاتل ولكل مباراة طارق حامد

0 160

الاعلانات

طارق حامد.. شهدت محافظة الدقهلية عام 1988 ولادة فريدة من نوعها، ولادة معها تنير أرجاء المحافظة وتزهر أشجارها، لتعلن حينها قدوم بطل وقائد ومقاتل جديد ألا وهو طارق حامد، صاحب ال 31 عامًا.

لكل حرب مقاتل ولكل مباراة طارق حامد

كما نعلم جميعًا أن لكل حرب لابد من وجود مقاتل وقائد، فكل قائد يمكن أن يكون مقاتل وليس العكس، لكن طارق حامد يجمع هاتين الصفتين في حروب كثيرة مع القلعة البيضاء والتي تتمثل في المباريات التي يشارك بها وينتصر في النهاية.

طارق حامد والزمالك قصة عشق لا تنتهي

صاحب 31عامًا لم يبخل قط بنقطة عرق يقدمها فداءًا لفريقه الزمالك، الذي معه لم يعرف معني الهزيمة حتي وإن هزم فسرعان ما يعود وينتصر من جديد، معه نال حب ودعم من جماهير عريقة ألا وهي جماهير الزمالك العظيمة.

الاعلانات

طارق حامد قلب الأسط

طارق حامد الملقب بالأسد من قلب جماهير البيضاء، نظرًا لالتهامه لفريسته والتي تتمثل في الفريق الخصم، فمنذ نزوله لأرض المعركة يقاتل حتي النهاية وحتي ينتصر على فريسته ويأخذ منها ما ترضاه نفسه والتي تكمن في الثلاث نقاط أو البطولات التي يحققها بصحبه أصدقائه في الفريق.

 

ليس القيادة والقتال فقط صفات يتسم بها لاعب خط وسط الزمالك، فهو يلقب أيضًا بالوفي، وذلك لوفاءه للقلعة البيضاء وجماهيرها وعدم انتقاله إلى أى نادٍ آخر رغم العروض المغرية التي تقدم له، إلا أن أظافره تتشبث بجماهير الزمالك وتتمسك بها.

بطولات طارق حامد مع الزمالك

كما أن التتويج بالبطولات يظل حليفه مع الأبيض، فقد توج معه بعشر بطولات، آخرها كانت بطولة السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي بقطر وبطولة السوبر المصري على حساب الأهلي بالإمارات، فكان سببًا من أسباب الفوز بعد تسديدته الرائعة ضمن تسديدات ركلات الترجيح في مرمى الشناوي.

 

وكما أن كل ناجح يقابل سهام اعدائه بتحقيق نجاحات أكبر والانتصار عليهم، فإن طارق حامد يقابل هذه السهام بسهام أخري تتمثل في أهدافه التي يسجلها أو الاسيستات التي يشارك في تحقيقها بطريقة صحيحة، فدائمًا ما يجعل رده على المنتقدين والمهاجمين في الملعب ولاشئ آخر سواه.

 

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول