الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

لوفتوس-شيك يمدد عقده مع تشلسي

0 110

الاعلانات

نادي تشيلسي الإنجليزي يتواصل رسميا لاتفاق مع لاعبه روبن لوفتوس شيك لتمديد تعاقده لفترة طويلة الأمد حيث ينتهى عقد اللاعب الدولي الإنجليزي مع البلوز خلال عامين.

 

اللاعب أبدا رغبته بالتواجد ضمن صفوف الفريق لأعوام قادمة ويمتد عقد لوفتوس شيك مع النادي اللندني لمدة 5 سنوات مقبلة على أن يحصل على راتب أسبوع يقدر بـ 150 ألف إسترليني.

 

وتعد تلك زيادة كبيرة في راتب اللاعب تبلغ أكثر من الضعف إذ كان يتقاضى 60 ألف إسترليني من قبل رغم أنه قد يغيب لفترة طويلة بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها قبل نهائي الدوري الأوروبي.

 

وقال شيك لموقع ناديه الرسمى : “سعيد للغاية لأنني سأبقى هنا لمدة 5 سنوات إنه المكان الذي نشأت وترعرت فيه وآمل أن تستمر فترة لعبي لفترة أطول فى المستقبل وأضاف لوفتوس شيك “.

 

الاعلانات

وتابع :” في عمر 8 أو 9 سنوات لا يمكنك أن تفكر أبدا أنه سيمكنك البقاء طوال تلك الفترة لأنك فقط تريد الاستمتاع باللعب مع أصدقائك وواصل عندما أنظر للخلف وأرى العمل الشاق الذي تم دفعه فهذا يجعلني أرغب في العمل أكثر لمواصلة النجاح. آمل أن أحقق المزيد من البطولات مع الفريق”.

 

وأوضحت صحيفة “تليجراف” في وقت سابق أن فرانك لامبارد المدرب الجديد يخطط للاعتماد على روبن بشكل رئيس في تشكيله بمجرد عودة صاحب الـ23 عاما من الإصابة.

 

ولوفتوس شيك لن يكون الوحيد في خريطة إدارة النادي للتجديدات إذ تسعى الإدارة اللندنية لتمديد تعاقد كالوم هودسون أودوي أيضا خلال الفترة المقبلة.

 

تشيلسي أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث بترتيب الدوري الإنجليزي وحقق بطولة الدوري الأوروبي كما وصل إلى نهائي كأس الرابطة تحت قيادة ماوريسيو ساري الذي رحل بعد موسم وحيد صوب يوفنتوس

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول