الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

ليفربول بالعلامة الكاملة وتألق محرز وسقوط اليونايتد في البريميرليج

0 172

الاعلانات

كتب/ أحمد سمير

حقق ليفربول فوزه السادس علي التوالي في البريميرليج هذا الموسم علي حساب ضيفه ساوثهامبتون بثلاثية نظيفه ، وتعادل فولهام مع واتفورد بهدف لمثله حيث تقدم الضيوف في بداية اللقاء عن طريق مهاجمه جراي قبل أن ينجح المهاجم المتألق الكسندر ميتروفيتش الذي تصدر قائمة هدافي البريميرليج بالتساوي مع البلجكي ايدين هازارد ب 5 أهداف من ادراك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 78 من عمر المباراة .

وحقق ليستر سيتي فوزاً مهما عندما قلب تأخره امام هدرسفيلد تاون بهدف إلي انتصار بثلاثة اهداف مقابل هدف

تقدم يورجينسون للضيوف في الدققة الخامسه وتعادل أصحاب الأرض عن طريق ايهناشيو في الدقيقه 19 وتقدم النجم المتألق جيمي ماديسون لأصحاب الأرض في الدقيقة 66 وأمن هداف الفريق جيمي فاردي العائد للتسجيل بعد غياب طويل النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 75 من عمر اللقاء .

وحقق بيرنلي فوزاً كاسحاً علي بورنموث برباعية نظيفه وسجل أهداف اللقاء ماني فيدرا وآرون لينون وآشلي بارنس “هدفين” .

وتفوق مانشستر سيتي بخماسية علي كاريف سيتي في مباراة شهدت تسجيل النجم الجزائري رياض محرز أولي اهدافه مع الفريق في البريميرليج ونجح محرز في تسجيل هدفين وسجل أيضا نجم الوسط الألماني جوندوجان والبرتغالي بيرناردو سيلفا والهداف التاريخي للفريق سيرجيو أجويرو .

وفي لقاء شهد تواجد السير اليكس فيرجسون في مدرجات الأولد ترافورد بعد فتره كبيره فشل مانشستر يونايتد في التغلب علي وولفرهامبتون وتعادل معه ايجابياً بهدف لمثله ، فبعد أن فرح فريد بتسجيل هدف التقدم لفريقه نجح النجم المخضرم جواو موتنيو في احراز التعادل للضيوف .

وولفرهامبتون هذا الموسم بالبريمرليج تحصل على نقطتين ثمينتين من فرق مانشستر (اليونايتد والسيتي) حيث تعادل معهما .

كما انتهت مباراة كريستال بالاس و نيوكاسل يونايتد بالتعادل السلبي بين الفريقين

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول