الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

ليفربول يبتعد بالصدارة ويحتفل بالبوكسينج داي كما يكون

0 148

الاعلانات

الريدز بلا خسارة، ليفربول يستمر في تقديم موسم استثنائي ويواصل تحطيم خصومه وكان نيوكاسل يونايتد هذه المرة ويحقق ثلاث نقاط هامة ويصبح بعيد ب”6″ نقاط عن الوصيف توتنهام وليوسع الفارق ل”7″ نقاط كاملة عن أزرق مانشتسر الثالث بعد تعثره أمام ليستر سيتي . وبذلك يصبح رصيد الريدز “51”نقطة.

ملخص مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

تشكيلة اللقاء ..

تشكيلة ليفربول الرسمية:

اليسون ، أرنولد ، فان دايك ، لوفرين ، روبرتسون ، فينالدوم ، هندرسون ، شاكيري ، ماني ، صلاح ، فيرمينو .

تشكيلة نيوكاسل يونايتد:
دوبرافكا , يدلين , فيرنانديز , لاسيليس , دوميت , ريتشي , ديامي , هايدني , كينيدي , ميتو , خوسيلو.

 

الأهداف :

د11 لوفرين.
د47 محمد صلاح “ركلة جزاء”.
د79 شاكيري.
د85 فابينو.

قدم الريدز أداء متوسط المستوى في الشوط الأول وكان ذلك بسبب التنظيم الدفاعي لنيوكاسل ولكن مع ذلك استطاع التسجيل عن طريق  لوفرين هدف التقدم ليخرج الريدز متقدما في الشوط الأول.

في الشوط الثاني تحسن الأداء وسيطر الريدز بالطول وبالعرض على اللقاء وأمطر شباك نيوكاسل برباعية، وكان صلاح سجل الهدف الثاني من ركلة جزاءـ والثالث لشاكيري من تمريرة حريرية من ارنولد، ودخل فابينو بديلا ليسجل الهدف الأخير لفريقه عن طريق كرة رأسية “ركنية” بعد أن نفذها صلاح. وكاد اليسون أن يخطأ ولكن صححه في اللحظات الأخيرة.

 

-هذه المباراة هي رقم 89 لليفربول في البوكسينغ داي. تمكن الفريق بالفوز في 41 وخسر 23 مواجهة، وحقق الفوز الانتصار على ملعب آنفيلد في 24 مباراة من أصل 43 ولم يتعرض للهزيمة في اخرة 11 مباراة.

الاعلانات

-الريدز يرفع رصيده إلى 30 مباراة دون خسارة على ملعبه، بعد أن فاز بـ 20 مباراة وتعادل تسع مرات منذ خسارتهم أمام كريستال بالاس في أبريل 2017.

-عادل ليفربول ثالث أطول سلسلة لا هزيمة له على الإطلاق منذ بداية الدوري. وهو الأطول منذ موسم 1987-88، عندما تعرض للهزيمة الأولى في المباراة الثلاثين.

– هذه أفضل بداية لموسم في تاريخ النادي.

– سجل الريدز في 23 مباراة متتالية على أرض ملعبه ضد نيوكاسل، وهو رقم قياسي في الدوري الممتاز، في حين سجلوا 39 هدفًا في آخر 37 مباراة في الدوري على آنفيلد.

– لم يكن هناك أي تعادل سلبي في أي من المباريات الـ 65 الأخيرة بين الجانبين، وهو لقاء يعود إلى فبراير 1974.

– حل بينيتيز مديرًا فنيًا لفرق الضيوف أربع مرات، حيث فاز مرة واحدة، وخسر مرة واحدة وتعادل مرتين. في ثلاث من هذه المباريات، تمكن فريقه من التسجيل مرتين. “دون احتساب هذه المباراة”

– تولى الإسباني تدريب ليفربول خلال ثلاث مباريات في البوكسينج داي على آنفيلد، ونجح في تحقيق الفوز في اللقاءات الثلاثة بإجمالي سبعة أهداف نظيفة، بما في ذلك الفوز بنتيجة 2-0 على نيوكاسل عام 2005.

 

لعب جيمس ميلنر 136 مباراة مع نيوكاسل، وسجل 11 هدفاً، في الفترة من 2004 إلى 2008. وقد جاء أول هدف له في مسيرته مع كرة القدم قبل 16 سنة من يوم المباراة القادمة، في لقاء الفوز على ليدز يونايتد بنتيجة 2-1 على سندرلاند. سجل روبي فاولر هدف الفوز من ركلة جزاء.

– وسجل جورجينيو فينالدوم 11 هدفا في 40 مباراة لنيوكاسل في موسمه الوحيد مع النادي قبل الانضمام إلى فريق الريدز في عام 2016.

– هذه هي المباراة رقم 100 لفيرجيل فان ديك في الدوري الممتاز. أول 67 لقاء له كان بقميص ساوثامبتون.

– نيوكاسل هو اكثر فريق انتصر عليه ليفربول بملعب آنفيلد بتاريخه بالبريميرليغ بـ 19 فوز.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول