الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

رسميا…ليفربول يعلن التعاقد مع هارفي إيليوت

0 105

الاعلانات

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، التعاقد رسميًأ مع الجناح الإنجليزي هارفي إيليوت من فولهام الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

وأوضح الموقع الرسمي للريدز، أن اللاعب، سيكون ضمن تشكيل الفريق خلال المباريات التحضيرية للنادي استعدادا للموسم الجديد، خاصة في مباراة نابولي الودية اليوم.

ومن المقرر أن يواجه ليفربول فريق نابولي اليوم الأحد ، في تمام الساعة السادسة ، علي ملعب مورايفيلد، استعدادا للموسم الجديد.

ويعد هارفي أصغر لاعب يشارك في مسابقة الدوري الإنجليزي، إذ خاض أولى مبارياته بالدوري وهو في عمر الـ 15 عاماً ، مع فريقه السابق فولهام.

الاعلانات

وشارك إيليوت مع فولهام الموسم الماضي، مباراتين في الدوري، وواحدة بكأس الرابطة

ويجيد هيرفي اللعب في مركز الجناج الأيمن، ما سيخلق منافسة كبيرة بينه وبين الدولي المصري محمد صلاح، هداف الدوري الإنجليزي الموسمين الماضيين.

ومن المقرر أن يستهل ليفربول مشواره في مسابقة الدوري الإنجليزي 9 أغسطس المقبل، بمباراة أمام نوريتش سيتي، فيما سيخوض قبلها لقاء الدرع الخيرية أمام مانشستر سيتي في الرابع من أغسطس.

ويعد إيليوت هو ثاني صفقات ليفربول في الانتقالات الصيفية، حيث تعاقد إدارة النادي الإنجليزي من قبل مع فان دي بيرج لاعب زفوله الهولندي.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول