الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

مابين الحلم والحقيقة أسرار وخفايا تعرفونها عن هؤلاء الصحفيين

0 305

الاعلانات

كتبت: امنية عادل.

مابين الحلم والحقيقة أسرار وخفايا تعرفونها عن هؤلاء الصحفيين،
في عالمنا العربي يوجد به العديد من المواهب التي يستحق أن يسلط عليها الضوء،شباب تميزو بأسلوبهم المقنع والمميز ،شغفهم وحبهم للأعلام والرياضة منذ ؛الصغرجعل منهم صحفيين ذو بصمة مؤثره في المجتمع الرياضي .

وأجري موقع ملعبنا اليوم حوار مع تلك المواهب الشابه “اسلام محمد، نورا خالد، عمرو محمد”

عمرو محمد جلال” جوبا”

ابن منطقه “شبرا” صاحب الاربعه وعشرون عامآ ،انطلق ، في هذا المجال مبكرآ فكان انا ذاك ثمانيه عشر سنه، خاض “جوبا” تجربه التدريب علي مجال الصحافه في احدي المواقع الرياضيه حيث تعلم مبادئ المهنه ،ومن هنا بدا ” عمرو” ان يشق طريقه بنفسه والعمل علي تطوير ذاته ،وقام بعمل مدونه خاصه به، وبعد ذلك بدا العمل في “جورنال مصر” وحاليا يشغل منصب رئيس تحرير في جول الاهلي.

 

اما عن تطوير ذاته فأضاف جوبا،”اهم حاجه فالشغل الصبر وانك تكون مؤمن بنفسك وبكتابتك واهم حاجه يكون عندك قبول من الناس ولازم تكون مصدر ثقه للي حواليك”

وأردف “عمرو” علي الصحفي ان لا يمل سريعا وان يكون لديه هدف للسعي خلفه لكي يصل الي وجهته ، وان لا يشغل باله بالقيل والقال والكلام السلبي وعليه ان يتعلم من أخطائه سريعا.

وعلي الرغم من تالق “جوبا” في المجال فإن الصحافه لم تكن دراسته فهو خريج نظم ومعلومات اداريه، يرجع الفضل في تنميه الموهبه لديه هو مستر ” سيد محمد”

اما عن حلمه أضاف “عمرو” مازلت احلم ان اشغل منصب اكبر من “رئيس التحرير “ولن اتوقف عن ذلك الحلم حتي اصل للمركز الإعلامي لدي النادي الاهلي.

 

إقراء أيضاً

بيراميدز يوافق علي طلب الأهلي بخصوص هذه الصفقة

تعرف علي موعد عودة البوندسليجا

 

 

الاعلانات

مابين الحلم والحقيقة أسرار وخفايا تعرفونها عن هؤلاء الصحفيين،
ننتقل بالحديث الي نورا خالد او كما يطلق عليها أصدقائها “نور السعدني”

بدأت نورا مشوارها في الصحافه منذ عام والنصف عام تقريبا في احدي المواقع الرياضيه وباسلوبها المميز لفتت انظار العديد من المواقع وانتقلت بعدها لتخوض تجربه جديده في موقع جديد وبعدها بشهور قليله انتقلت لموقع آخر.

وأضافت”نورا” كان لوالدي الفضل في تنميه مهاراتي سواء في كتابه الاخبار والتقارير، بفضل دراسته في مجال الصحافه والإعلام.

وتابعت “نورا” طورت مهاراتي بالتدريب علي الكتابه وطريقه صياغه الخبر مهمه جدا، فهي التي تميز كاتب عن الاخر والدقه في المصدقيه كذلك مطلوبه عند كتابه الاخبار ، لكي تكسب ثقه القارئ، وليس بمجرد أخذ اسبقيه الخبر الصحفي.

اما عن خطواتها القادمه فقالت “نورا” انها ستقوم بتقديم برنامج رياضي علي اليوتيوب، واردفت “نورا” قناة الأهلي بالنسبالي حلم وسوف افعل ذلك بأمر الله وابقي جزء منها.

مابين الحلم والحقيقة أسرار وخفايا تعرفونها عن هؤلاء الصحفيين،

لم يختلف الوضع كثيرآ مع صاحبه

بدأت موهبة صاحبه الاربعه وعشرون عامآ منذ نعومة أظافرها، إذ كانت مهووسه بكل ما يحيط بهذا الميدان، كانت اسلام ملمه بالأحداث و الاخبار وخاصه كره القدم من خلال التلفاز والكتابة عنها، وساهم حبها لنادي  ريال مدريد في إصرار اسلام علي التعمق اكثر ذلك المجال.


حيث طورت اسلام ذاتها عن طريق الكتابه المستمره ومتابعه طريقه زملائها في كتابه الاخبار والتقارير والتعلم منهم. اما عن العواقب فقالت اسلام انها لم تواجهه اي عواقب الي الان،

وأضافت”اسلام ” ان عائلتها واصداقائها لهم الفضل في تنميه مهاراتي فهم يشجعوها علي كل خطوه تقوم بها،اما عن حلمها فاردفت “اسلام ” انا لم اصل بعد الي حلمي ومازلت احلم ان اشغل منصب في bein sports ولن اتوقف عن ذلك الحلم حتي يتحقق يوما ما.

وفي نهايه الحوار يشكر “ملعبنا “اسلام، عمرو ،نورا ” علي سعه صدرهم لنا ونتمني ان نقابلهم مره اخري بعد تحقيق امانيهم باذن الله.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول