الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

مانشستر يونايتد في لقاء تحصيل حاصل أمام فالنسيا

0 140

الاعلانات

بعد الفوز الكبير على فولهام في البريمييرليج يعود المان يونايتد إلى منافسات دوري أبطال أوروبا حيث يرحل إلى المستايا ليواجه فالنسيا في ختام جولات دور المجموعات.

 

مباراة لن يكون لها القدر الكبير من الأهمية للفريقين حيث حجزت جميع مقاعد التأهل للأدوار القادمة بضمان مانشستر يونايتد لتأهله للدور القادم مع يوفنتوس فيما ضمن فالنسيا التأهل إلى مسابقة اليوروباليج في المركز الثالث.

ولكن ما يزال المان يونايتد بإمكانه إنهاء دور المجموعات على رأس المجموعة ولكنه يحتاج إلى الانتصار أمام فالنسيا مع عدم انتصار اليوفي على يونج بويز.

 

مانشستر يونايتد سيدخل المباراة وعينه على مباراة الديربي أمام ليفربول في بداية الأسبوع القادم حيث من المتوقع أن يريح العديد من العناصر الأساسية أمام فالنسيا.

روميرو من المتوقع أن يبدأ المباراة كأساسي مع عدم سفر دي خيا مع الفريق كما سيشارك يونغ وفالنسيا على الجبهتين اليمنى واليسرى مع ثلاث خيارات متاحة فقط في قلب الدفاع هم جونز وبايي وروخو.

في وسط الميدان جوزيه أكد مشاركة بوجبا وبيريرا كأساسيين كما من المتوقع أن يبدأ فريد ومكتومناي المباراة إلى جانبهما ومن المتوقع تواجد الشاب جيمس جارنر على دكة البدلاء لأول مرة.

الاعلانات

في خط المقدمة يتوقع مشاركة خوان ماتا الذي يعود إلى المستايا بعد أن سبق له اللعب بألوان فالنسيا وإلى جانبه البلجيكي روميلو لوكاكو.

 

تشكيل يونايتد المتوقع للقاء

روميرو (GK)

يونغ – روخو – بايي – فالنسيا (C)

مكتومناي
بوغبا – فريد
بيريرا

لوكاكو – ماتا

المناسبة : دوري أبطال أوروبا (الجولة 6)
الملعب : ملعب ميستايا
الزمان : الأربعاء 12/12/2018
التوقيت : 22:00 (بتوقيت دمشق)
القناة الناقلة : bein sport HD 1
الحكم : جورج كاباكوف
المعلق : يوسف سيف

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول