الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

مانشستر يونايتد يقترب من ضم هاري ماجواير

0 114

الاعلانات

وافق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على بنود صفقة ضم الدولي هاري ماجواير نجم دفاع فريق ليستر سيتي الإنجليزي، وفقا لما نشرته صحيفة «ذا صن» الإنجليزية.

 

و أضافت الصحيفة أن مانشستر يونايتد قد تفوق على منافسه وجاره مانشستر سيتي في خطف الإنجليزي الدولي بعد الاتفاق على دفع ما إجمالي قيمته 80 مليون جنيه إسترليني، لفريق ليستر نظير الحصول على خدمات اللاعب.

 

وبتلك القيمة يصبح هاري ماجواير هو أغلى مدافع في تاريخ كرة القدم ، متجاوزا الهولندي الدولي فيرجيل فان دايك نجم دفاع فريق ليفربول الإنجليزي والبالغة قيمته السوقية 75 مليون جنيه إسترليني.

 

وذكرت الصحيفة أن ماجواير سيخضع لكشف طبي غدا الإثنين إنهاء الصفقة الذي سيدفع الشياطين الحمر بموجبها 60 مليون جنيه إسترليني مقدما، فيما سيُدفع المبلغ المتبقي في شكل بنود إضافية.

 

الاعلانات

ومع ذلك قالت مصادر في أولد ترافورد إنه لم يتم التوصل بعد إلى اتفاق مع المسؤولين في ليستر سيتي في هذا الخصوص.

 

وإذا ما حدث وانتقل بالفعل إلى يونايتد، سيصبح ماجواير ثالث صفقة يبرمها النرويجي أولي جونار سولسكاير في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعد كل من آرون وان-بيساكا ودانييل جيمس.

 

واقترن اسم سوليسكاير أيضا مؤخرا بالسعي لضم برونو فيرنانديز نجم فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي، وشون لونجستاف نجم نيوكاسل يونايتد، وماريو ليمينا لاعب ساوثهامبتون، ضمن مساعي النرويجي لدعم خط وسط يونايتد..

 

وتتواجد كتيبة سولسكاير في الوقت الراهن في أستراليا، في إطار معسكر الإعداد الصيفي الذي يسبق الموسم الجديد..

 

وبالفعل حقق الفريق فوزه في أول مباراة ودية خاضها أمس أمام فريق بيرث جلوري الأسترالي، بهدفين دون رد، وشهد اللقاء مشاركة الفرنسي الدولي بول بوجبا نجم وسط يونايتد في الشوط الثاني، ونجح في صنع الهدف الأول لزميله ماركوس راشفورد..

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول