الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

مباراة مصر والنيجر “نفق مظلم” أم نجاه

0 161

الاعلانات

كتب // أحمد سمير

مصر  تلاقي النيجر مساء اليوم السبت 8 سبتمبر ،على ملعب برج العرب ،في الجولة الثانية من التصفيات المؤهله لأمم افريقيا 2019 ، وفي هذا الإطار سوف نناقش معكم بعض الأسئلة والإستفسارات آلتي تدور في ذهن كل مشجع مصري.

هل تدخلنا مباراة النيجر في نفق مظلم! 

سؤال ربما يبدو غريباً للبعض،  ولكن بالرجوع إلي تاريخ منتخبنا في التصفيات عموماً نجد ذلك الأمر وارد جداً

 

ففي تصفيات كأس العالم 2010 استهل منتخبنا الوطني مشواره بلقاء المنتخب الزامبي  ورغم ان المباراه كانت تبدو سهله نظرياً  إلا ان  اللقاء انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 وكانت نتيجة مخيبة للآمال بعض الشئ في بداية المشوار.

الاعلانات

ومنتخب النيجر يبدو علي الورق منتخب سهل وفي المتناول ولكن لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين ،فمن ينسي مرارة الهزيمة من ذلك المنتخب المغمور قبل ذلك بهدف مقابل لا شئ !

وليس المقصد من كلامي ان أهول الأمور أو أن أضعها في غير موضعها السليم ،فلاعبونا قادرون علي تقديم مباراة جيده والفوز بنتيجه مطمئنة ، ولكن التاريخ علمنا أن الكره لا تعترف إلا بالأداء طوال ال 90 دقيقة فقط بغض النظر عن الأسماء .

المباراة هي الأولي لمنتخبنا تحت القيادة الفنية للمكسيكي خافيير أجييري  الذي وعد الجماهير بتقديم كره هجومية تليق بإسم وتاريخ الفراعنه   وهو عكس ما كانت عليه الأمور تحت قيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخبنا الوطني .

وفي ظل التخبطات والأزمات المتكرره بين اتحاد الكرة ونجمنا محمد صلاح.  فإن المباريات القادمة للمنتخب ستمثل ضغطاً كبيرا علي اتحاد الكره في حالة عدم تحقيق مرضية للجماهير المصريه.

 

كل التوفيق لمنتخبنا في مباراة الليله ونتمني رؤية بعض الوجوه الجديدة في مباراة المساء.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول