الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

مباريات اليوم في كأس رابطة المحترفين الإنجليزيه

0 92

الاعلانات

كتب/ أحمد سمير

تستأنف في مساء اليوم مباريات كأس الرابطة الإنجليزية بإقامة 5 لقاءات حيث يلتقي ارسنال مع برينتفورد و وست هام يونايتد مع ماكليسفيلد تاون و نوتينجهام فوريست مع ستوك سيتي كما تقام مباراتين بين فريقين من البريميرليج حيث يلتقي توتنهام مع واتفورد ويلتقي ليفربول مع تشيلسي في قمة مباريات الليلة .

وكان مانشستر يونايتد قد ودع منافسات البطولة أمس عقب هزيمته من فريق ديربي كاونتي الذي يقوده فنياً نجم البلوز السابق فرانك لامبارد في أولي المفاجآت .

ويسعي ليفربول لمواصلة انطلاقته المثالية علي المستويين المحلي والأوربي كما يسعي المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري لتجاوز تعادله الأخير أمام وست هام يونايتد في البريميرليج وتراجعه للمركز الثالث في جدول الترتيب ومحاولة إقصاء ليفربول من كأس الرابطة قبل لقائهما المرتقب في قمة البريميرليج الأسبوع القادم .

كما يسعي أرسنال المنتشي بفوزه الأخير محلياً ، إلي تحقيق انطلاقة جيده في مستهل مشواره بالبطولة ويطمح منافسه برينتفورد لتكرار مفاجأة ديربي كاونتي أمام مانشستر وإقصاء ارسنال من المسابقة .

وفي لقاء متوازن يحاول كلا من ستوك سيتي و نوتنجهام فوريست انتزاع بطاقة التأهل للدور القادم ، ويسعي توتنهام لرد الإعتبار أمام واتفورد بعدما نجح الأخير من هزيمته في البريميرليج بهدفين مقابل هدف .

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول