الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

مجريات وملخص أحداث اليوم للنادي الأهلي

0 115

الاعلانات

كتب “ابراهيم يوسف”

شهد اليوم الأربعاء العديد من الأحداث المهمة لفريق النادي الأهلي قبل مواجهته مع فريق حوريا الغيني في مباراة الإياب للدور ال8 بدوري ابطال افريقيا.
نبدأها بحضور “مانويل جوزيه” المدرب السابق للفريق تحفيزا لهم قبل المباراة المهمة امام حوريا الغيني المقررة السبت المقبل ال 22 من سبتمبر.

وقد تعرض حارس المرمى الأول للفريق “محمد الشناوي” لإصابة قد تكون شديدة والتي قد تهدد مشاركته مع الفريق في المباراة المنتظرة بسبب التحامه مع احد زملاؤه اثناء تدريبات الفريق اليوم وقد غادر بعد ان تعرض للفحص الطبي تحت اشراف طبيب الفريق الدكتور “خالد محمود”.

الاعلانات

وبتصريح من طبيب الفريق فقد وضح ان عمرو السولية سيجري العديد من الفحوصات والإشاعات على العضلة الضامة خلال الساعات المقبلة وقد تبين لطبيب الفريق انه قد تحسنت حالته كثير عن ما كانت عليه قبل ذلك ولكن بهذه الفحوصات والإشاعات تزيد من اطمئناننا على اللاعب وسلامته.

وتنكمش فرص سعد سمير تدريجيا في المشاركة مع الأهلي امام حوريا الغيني وقد أكد هذا الفرنسي باتريس كارتيرون بسبب عدم تماثل شفاء اللاعب من الإصابة التي تعرض لها مسبقا في مباراة الإياب والتي جائت في العضلة الخلفية شديدة جدا وتكثر محاولات الفريق الطبي بقيادة الدكتور خالد محمود لمحاولة شفء اللاعب ولكنها بدت صعبة بسبب شدة الإصابة مما يمنع مشاركته في المباراة.

وأكد طبيب الفريق ان فرصة مشاركة اللاعب ناصر ماهر في المباراة كبيرة بسبب انه قد بدأ التعافي من اصابته وانه كان مجرد اجهاد في العضلة الخلفية فقط منعته من المشاركة في تدريبات الفريق يومان.

وصرح مدرب الفريق باتريس كارتيرون بأن اللاعب محمد نجيب مؤكدا سوف يغيب عن مباراة الفريق بل انه قد يغيب عن مباريات الفريق لعدة اسابيع بسبب اجرائه عملية في غضروف الركبة بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الذهاب امام حوريا الغيني وأيضا يفقد اللاعبان مروان محسن وعمرو السولية حيث يعاني السولية من اصابة شديدة في العضلة الضامة تسببت في غيابه عن الفريق ايضا في مباراة الذهاب وبالتالي تتسبب في غيابه في مباراة الإياب اما مروان محسن فيعاني من اصابة في العضلة الأمامية تعرض لها امام مباراة المنتخب امام النيجر.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول