الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

محمد رجب : وقت إنتقالي للإنتاج لم أفكر بالماديات

0

الاعلانات

كتب : حسن شحاته
أكد المهاجم محمد رجب أنه وقت إبرام العقد مع الإنتاج الحربي لم يفكر بالماديات نهائياً ، ويشهد كابتن خالد مهدى مدير الكرة بالإنتاج الحربي علي ذلك .
وصرح محمد رجب قائلاً أن : “المهاجمين مع فريق الإنتاج الحربي يكونوا محظوظين دائماً ، وينتقلوا بعد أى موسم للأندية الكبرى ، مضيفاً “سأرد على كل من أساء لي وأدعى أني مصاب برباط صليبي يجعلني أتوقف عن اللعب في نهاية الموسم الحالي”.
وتسائل صاحب الـ 28 عاماً قائلاً : لو كنت مصاباً بالفعل كما أدعى البعض ، فكيف للمدير الفني مختار مختار أن يضعني بأخطر مكان بالملعب كمهاجم ؟!

الاعلانات

وفيما يخص وجوده في نادى بتروجيت قبل انضمامه للإنتاج الحربي قال : ” أحب الإستقرار بطبيعتي ، وأعطيت من مجهودي لبتروجيت 8 سنوات ، ولكني شعرت أن حياتي توقفت بعد تلك المدة ، وقررت أن أنتقل إلي نادي آخر “.
وجاءت لرجب العديد من العروض كان أخرها الإنتقال إلى الزمالك ، ولكن تألقه سطع في نادى الإنتاج الحربي ليكون محارباً ومهاجم وسط لاعبي الإنتاج ، بقيادة المدير الفني المخضرم مختار مختار ، ليصبح هداف الإنتاج حتى الآن ، بعد إحرازه لهدفين أحدهم في حرس الحدود والآخر في نادى بيراميدز .
وعن طموحه في المباراة القادمة أمام نادى الداخلية فهو يتمني الفوز لفريقه ليصبح رصيد نقاطهم ٧ نقاط ، كما يأمل أن يحرز هدفين في اللقاء ليصبح هداف الدوري حتى الآن .
والجدير بالذكر أن نادى العجلات الحربية مستمر في تدريباته اليومية استعداداً للقاء نادى الداخلية ، في ستاد الشرطة يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الرابعة عصراً .

الاعلانات

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول