الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

محمد يوسف مباراة حوريا صعبة وواثقين في الفوز

0 110

الاعلانات

إعداد : كريم أحمد

صرح الكابتن محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، أكد فيها على صعوبة مباراة الٱهلي غدا الجمعة أمام حورويا الغيني في ذهاب دور الـ8 لبطولة إفريقيا التي ستقام علي ملعب 28 سبتمبر الذي يسع ل 25 ألف متفرج في تمام الساعة السادسة من مساء الغد وتم تعين يوسف السيرايري الحكم الدولي التونسي ليحكم هذا اللقاء

وأكد علي صعوبة المنافس وقال ”
فريق قوي بدليل تأهله لهذا الدور، ولديه أهداف يسعى لتحقيقها خلال الفترة القادمة، خصوصا أن المباراة ستقام على ملعبه ووسط جماهيره “.

وقال “إن فريق حورويا يضم مجموعه مميزة من اللاعبين، خصوصا في خطي الوسط والهجوم، ويعاني من بعض المشاكل في خط الدفاع، وهو الأمر الذي يجب أن نستغله لمصلحتنا جيدا، مؤكدا أنه طلب من اللاعبين ضرورة استغلال أية فرصة تلوح أمامهم، لتسجيل هدف مبكر يسهل من المهمة”.

الاعلانات

وأكمل ” الأهلي جاهز لمواجهة الفريق الغيني، خصوصا أن الجميع يعيش في حالة من التركيز الشديد، من أجل تحقيق الأهداف التي يسعى الجهاز الفني لتحقيقها من المباراة، موضحا أن الجهاز قام بدراسة المنافس جيدا، وتعرف على نقاط القوة والضعف بين صفوفه واستقر على الخطة المناسبة لمواجهته”.

وأكد الكابتن “يوسف” عن ثقته الكبيرة في لاعبيه وانهم قادرين علي تخطي عقبة الفريق الغيني، وتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب تسهم من خلالها الأقتراب نحو بلوغ الدور نصف النهائي للبطولة.

وأضاف الكابتن محمد يوسف ” الجهاز الفني طلب من اللاعبين التركيز في المباراة، وعدم الانشغال بأي شيء آخر، خصوصا في ظل الحضور المتوقع من جانب جماهير المنافس، مشيرا إلى أن الخبرات التي يملكها لاعبو الأهلي تمكنهم من مواجهة تلك المواقف، ومثل هذا المباريات التي تحتاج الى الخبرات الكبيرة”.

واختتم حديثه الكابتن محمد يوسف أكثر ما يزعجني هو سقوط الأمطار، الأمر الذي قد يؤثر على أرضية الملعب، ويعوق اللاعبين عن تنفيذ المطلوب منهم، هذا بخلاف الارتفاع الكبير في درجة الرطوبة،مما يؤثر على المردود البدني اللاعبين وإن كان الأهلي اعتاد على مواجهة هذه المواقف”.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول