الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

محمود الشبراوي حديث الشارع الرياضي المصري و لاعب الجونة

0

الاعلانات

كتبت : إسراء تريكة

اقتربت الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز من الإنتهاء ، و سطع خلال الجولتين الماضيتين بريق نجم جديد يدعى محمود الشبراوي ، لاعب الجونة الصاعد مرة أخرى للدوري الممتاز .

الاعلانات

محمود الشبراوي، ناشئ الإسماعيلي السابق، مواليد 1997، يبلغ من العمر إحدى و عشرون عاماً و بالرغم من صغر سنه ، إلا أنه أظهر مهاراته و أهدافه كلاعب كبير ، و كأن هذه المرة لم تكن الأولى له في الدوري الممتاز .

لعب لنادي القناة لمدة موسم و نصف ، ثم انتقل إلى الجونة مجاناً ، و حالياً هو هداف الفريق برصيد هدفين ، سجلهم في مرمي وادي دجلة ، في المباراة التي انتهت بفوز الجونة بثلاثية مقابل هدف .

ووصل له عدة عروض من أندية القمة في الدوري الممتاز الموسم الماضي، و لكن تم رفض كل العروض من قبل نادي الجونة، و ذلك لأنه أحد عناصر الفريق الأساسية.

الذي اكتشفه هو هشام زكريا مدربه الحالي، فهو الذي اكتشفه مع القناة، و طلب ضمه من الشهداء، النادي الذي لعب له قبل القناة، و هو الذي طلب ضمه للجونة أيضاً .

ومركزه المفضل في الأربع مراكز للمهاجمين ، فهو يجيد اللعب في ” رايت ، ليفت ، مهاجم ، تحت المهاجم “، أي أنه يجيد جميع المراكز.

و مثله الأعلى ، كمثل كل الشباب المصري هو النجم الدولي المصري و هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي محمد صلاح .

اللاعب أثبت جدارة في اللعب بالدوري الممتاز ، بظهوره بشكل جيد للغاية في المباراتين الأولى والثانية، وسجل هدفين أصبح بهم هدافاً للفريق ، و أحد هدافي الدوري المصري ، فهل يستمر تألق صاحب الـ 21 عاماً طيلة الموسم و نراه في أحد أندية القمة؟ هذا ما سنراه خلال الموسم.

الاعلانات

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول