الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

مختار: فكرت في أعتزال التدريب بعد موقعة الجونة

0 197

الاعلانات

إعداد / كريم أحمد

كشف الكابتن مختار مختار عن انه كاد أتخذ قرار بإعلان الأعتزال نهائيا بعد مباراة الفريق مع الجونة في الجولة الرابعة من الدوري التي تم طرده فيها بدون أسباب.

واكد مختار مختار عبر برنامج “ملعب 9090” “بالتأكيد هي نتيجة طيبة لنا وسط هذه الظروف، وجعلتنا نتواجد في شكل معقول بالدوري”.

وأكمل “عدم الخسارة أمر مهم وجيد، واللاعبون يبذلون جهدا كبيرا وهم يستحقون هذه البداية في الدوري”.

وأكمل “المباراة كانت صعبة للغاية، ولدي لاعبين لأول مرة في مسيرتهم يلعبون أمام جماهير، ومن حظهم أن يكون ذلك ضد الأهلي وجماهيره، وبالتأكيد لذلك كان رد فعل قوي ووقع الأمر صعب عليهم، لكن حمدا لله تمالكوا أنفسهم ومع التوفيق خرجنا بمثل هذه النتيجة”.

“كان هناك بعض اللاعبين لم يكونوا في نفس حالتهم التي أدينا بها في المباريات الماضية”.

اما عن واقعة الجونة

تتطرق إليها مدرب الإنتاج الحربي للحديث عنهت قائلا “تم طردي في المباراة الماضية، وأشعر بحزن كبير للغاية، لا أعرف لماذا تم طردي، والحكم الذي طردني ربما كان أصغر من أبنائي البنات.

وتابع : وما الذي ارتكبته لأستحق ذلك؟ حمدا لله أحافظ على أي كلمة تخرج من لساني، خشية من أن تؤخذ علي وليس من الحكام، لا أخطئ في أي أحد”.

وأضح “أشعر بحزن كبير، فكرت جديا بعد المباراة في اعتزال كرة القدم نهائيا، مع ما حدث معي بهذا الشكل، وجمعتني جلسة مع رئيس النادي وفوجئ بكلماتي”.

وواصل “كنت أقف في المنطقة الفنية، والحكم الرابع أتى إلي، ولا أعلم لماذا، وكان كلاما عاديا للغاية، لا أتذكر حتى ما حدث بالضبط، تعرضت في رأيي لظلم كبير، لا يجدي نفعا أن يتعامل الناس هكذا في الحياة عموما”.

واكمل “توجه الحكم الرابع إلى حكم الساحة وقال له اطرد مختار مختار، فقال لي حكم الساحة (اتفضل اطلع بره) لم يسأله حتى ماذا حدث، بغض النظر عن مسيرتي، سني أكبر منك بالضعف، الاحترام أين هو؟ وهل تتعامل هكذا في حياتك؟

هل تسلم بالأمور حينما يقول لك شيء ما؟ من دون سؤال؟ هل يجدي نفعا أن تتعامل بهذه الطريقة”.

الاعلانات

واستدرك “اعتذرت لرئيس النادي وقلت له بما أفكر فيه، لكنه لم يتحمل الأمر وكذلك الجهاز، خلال مباراة بيراميدز كانت لي ركلة جزاء والهدف كان من تسلل وقلت هذه أمور تقديرية، لكن ما حدث بعيد عن التقدير تماما”.

ووجه رسالة للجنة الحكام قائلا:

“وأقول للجنة التحكيم، هل يجدي ذلك نفعا؟ أن يقول الحكم الرابع لحكم الساحة اطرده، ومن دون سؤال يطردني؟ هل يعقل ذلك؟ ما الذي اقترفته؟”.

وتابع “يقول إنني اعترضت، أنا أقف في منطقتي الفنية، حتى لو اعترضت من الأولى أن يسمعه ويتأثر به؟ حكم الساحة أم الحكم خارج الملعب؟”.

واستكمل “لم يكن هناك تفسيرا للأمر، لابد أن تكون هناك محاولات لتصحيح مسار الحكام وأن تعقد عديد من المحاضرات والحديث معهم”.

وأضاف “كان لابد أن يتم إخباري ألا أحضر المؤتمر الصحفي قبله لأنني مطرود، لكن لا لوم على ذلك الأمر”.

وأكمل “أظن أن نادي الإنتاج تقدم بالتماس، لكن ولو، حكامنا في مثل هذه الأمور والمواقف بهذا الوضوح، حينما أقدم التماس يجب أن يتم التحقيق في الأمر، ولو كان هناك ظلم لأي طرف يحصل على حقه، لكن لا يجدي نفعا أن يتم التسليم بكلمات الحكم في المطلق، وأن نكون جميعا في خانة المدانين”.

وكان الأهلي قد تعادل سلبيا مع الإنتاج الحربي ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري يوم الأحد.

وعن الأداء التحكيمي في لقاء الأهلي معلقا علي الحالتي التي أثارث الجدل: –
قائلا: “لم أر لقطة التسلل لكن قيل لي، ولكنني رأيت كرة أزارو، وكانت ركلة جزاء بالطبع، كنت أشاهد وقلت ذلك لأسامة محمد إنها ركلة جزاء، لكنه قال لي إن الحكم لم يرها، لأن الكرة كانت قريبة مني”.

وعن رائيه في واقعة الشناوي وإبراهيم نور الدين رد قائلا:

“الشناوي أخطأ خطأ كبيرا للغاية، لكل طرف أخطاء، لكن لن أقول لو كانت للإنتاج لتم التعامل بمثل الدرجة، لن أقول ذلك، لكن نحن بحاجة لتحسين مستوى التعامل”.

وأنهي حديثه “أتمنى التواجد في هذه المنطقة، لكن الأمور صعبة للغاية، لأن الأندية دعمت صفوفها بطريقة فوق الوصف بالنسبة لنا، والدوري لم يبدأ بعد، لا زلنا في الأسبوع الخامس بعد، ولكن قبل نهاية الدوري يمكنني أن أقول أين نحن”.

والجدير بالذكر ان فريق الإنتاج الحربي المركز يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط بالتساوي مع سموحة صاحب المركز الرابع.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول