الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

مشوار الأهلي في دور الابطال قبل موقعة الهلال

0 106

الاعلانات

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة هامة و مرتقبة خارج الديار غداً السبت عندما يلاقي فريق الهلال السوداني على أرضه ووسط جمهوره ويحتاج المارد الأحمر نقطة واحدة على الأقل لضمان التأهل لدور الثمانية بمشيئة الله تعالى.

مشوار الأهلي في دور الابطال قبل موقعة الهلال

الاعلانات

وكان الأهلي قد بدأ مشواره في هذه البطولة من خلال دور ال64 عندما تخطى عقبة فريق اطلع برة بطل جنوب السودان وتفوق عليه ذهابا في القاهرة برباعية نظيفة وفي الإياب اكتسحه بنتيجة كبيرة 9_0 واقيمت المباراة في القاهرة أيضا بسبب اضطرابات أمنية في جنوب السودان.

وفي دور ال32 تخطي الاهلي عقبة فريق كانو سبورت الغيني عندما تفوق عليه خارج أرضه بهدفين نظيفين ثم في لقاء العودة تفوق المارد الأحمر برباعيه نظيفه ليتأهل لدور المجموعات.

وفي دور المجموعات خسر الاهلي اول مباراة له أمام النجم الساحلي بهدف دون رد في مباراة شهدت أحداث تحكيمية مؤسفة وفي ثاني لقاءات الشياطين الحمر استطاعوا أن يحققو الفوز على فريق الهلال السوداني بهدفين مقابل هدف وفي الجولة الثالثة فاز الاهلي على فريق بلاتنيوم الزيمبابوي بهدفين نظيفين وفي الجولة قبل الأخيرة حقق الاهلي الفوز على النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول