الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

ملخص مباراة وادي دجلة ونجوم المستقبل في اطار الدوري المصري

0 184

الاعلانات

إبراهيم يوسف

 

بدأ حكم المباراة سعيد حمزة إدارة مباراة نجوم المستقبل ووادي دجلة ويعاونه كلا من عمر فتحي ومحمد فاروق وعلاء حافظ حكماً رابعا وكل من مبروك نبيل وسيد عبد الله حكما خامسا.

 

بدء فريق النجوم اللقاء بتشكيلة تضم”و

فى حراسة المرمى:احمد سعد

فى خط الدفاع:احمد ايمن_احمد جمال_محمود فتح الله_مايكل ايجى

فى خط الوسط:اسلام حازم_عمرو نجيب_محمود عبد الحليم

فى خط الهجوم:محمد همام_صلاح امين_مهاب ياسر

 

وبدأ فريق وادي دجلة بالتشكيل الأتي يضم

فى حراسة المرمى:محمد عبد المنصف

فى خط الدفاع:اسامة العزب_محمود مرعى_خالد رضا _السيد سالم

فى خط الوسط:ابراهيم عايش _احمد سعيد_بوزاس فاسيليوس

فى خط الهجوم:محمد محمود_دودى الجباس_ابراهيما نداى

 

بدأ الشوط الأول بداية سريعة حتى تعدى الوقت 15 دقيقة للتباطأ المباراة وتقل الفرص ويتحول اللعب الى دفاعي اكثر من الهجومي لحرص كلا من لاعبي الفريقين.

 

الاعلانات

وحصل اللاعب احمد جمال لاعب نادي النجوم على البطاقة الصفراء في الدقيقة 22 ثم يحل الإنذار الثاني على فريق النجوم للاعب صلاح امين في الدقيقة 43 ثم خرج للإصابة وحل مكانه بديلا اللاعب احمد شرويدة وانتهى الشوط الأول بين وادي دجلة والنجوم بالتعادل السلبي في المباراة المقامة بينهم في استاد بتروسبورت من ضمن فعاليات الإسبوع السابع للدوري المصري الممتاز.

 

كانت المباراة ضعيفة ولم يتسنح الفرصة لأي من الفريقين بسبب ان كل منهما يهاب على مرماه وبالخاصة ان هذه هي المباراة الأولى لعلاء حسب الله مع فريق النجوم بعد رجيل الإسباني كالتيرون وتعتبر الفرصة الأخيرة بالنسبة لجونيس مع فريقه وادي دجلة.

 

وبدأ فريق وادي دجلة الشوط الثاني بالضغط على فريق النجوم وحصل اللاعب محمود علاء لاعب وادي دجلة على البطاقة الصفراء في الدقيقة ال 69 ثم تأتي الدقيقة ال 76 لتتسنح فرصة عظيمة للاعب حليمو لاعب النجوم ليهدرها مجددا.

 

ثم يأتي بعدها نادي النجوم بتبديل بخروج اللاعب اسلام حازم ونزول اللاعب احمد سعيد وتبديل وادى دجلة بخروج إبراهيم عياش ونزول أحمد رمضان بيكهام،في الدقيقة75.

 

وفي الدقيقة83أجرى فريق النجوم تبديله الثالث، بخروج محمد همام ونزول مصطفى السيد، وفي نفس الدقيقة أجرى وادى دجلة تغيير بخروج دودو الجباس ونزول كريم ممدوح.

ليأتي التبديل الثالث لوادى دجلة بخروج أحمد سعيد ونزول إسلام علي في تغيير دفاعي، بعد حصول لاعب الفريق محمد محمود علي بطاقة صفراء.

 

وقد حقق فريق وادي دجلة الفوز على فريق النجوم بهدف لا شئ احرزه اللاعب السيد سالم فى الدقيقة 67من عمر اللقاء من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء.

 

“ترتيب الفريقين في جدول الدوري”

الفريق / النجوم_وادي دجلة

الترتيب / 15  _   17

لعب /     7    _    6

له /        5    _    4

عليه /     9   _     9

النقاط /    6  _     4

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول