الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

من جديد بوجبا يغيب عن يونايتد

0 179

الاعلانات

بعد غياب الفرنسي بول بوجبا، متوسط ميدان مانشستر يونايتد عن فريقه قرابه الثلاثة أشهر بسبب الإصابة التي لحقت به في ثاني مباريات الموسم، ضد تشيلسي، اللاعب يعاني من الإصابة مجددًا.

فترة غياب بوجبا عن مانشستر يونايتد

غاب بوجبا عن مانشستر يونايتد منذ بداية الموسم، الفرنسي لم يشارك سوى في ثمانية  مباريات فقط، من أصل 25 لقاء لعبهم فريق سولشاير، تمكن خلالهم من تسجيل هدفين، وصناعة أربعة آخرين.

تفاصيل إصابة بول بوجبا مع مانشستر يونايتد

عانى بول بوجبا من إصابة في الكاحل، هذا الإصابة من أصعب الإصابات التي قد يعاني منها لاعبي كرة القدم، وهي ما تحتاج لوقت طويل من آجل التعافي.

بوجبا غاب بسبب إصابة الكاحل من شهر سيبتمر، وحتى شهر ديسمبر، وعاد للتو قبل ان تلحق به بنفس الإصابة مجددًا.

الاعلانات

سولشاير يؤكد إصابة بوجبا مُجددًا وغيابه 4 أسابيع

أكد مدرب الفريق الإنجليزي أولي سولشاير على تعرض   بوجبا للإصابة  مجددًا مُجددًا وغيابه 4 أسابيع عن مانشستر يونايتد.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة وولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي: ’’عاد بوجبا بعد فترة طويلة، ولعب مبارايات، لكنه شعر بألام في كاحله’’.

رغبة بوجبا في الرحيل عن مانشستر يونايتد

أعلنها بكل صراحة، أريد الرحيل وخوض تحديًا جديدًا، خارج ملعب أولد ترافورد، بهذه الكلمات بدأ بوجبا موسمه مع مانشستر يونايتد.

بوجبا يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد، وهذا ما ظاهر جليًا منذ بداية الموسم، لكن إدارة الشياطين الحمر تأمل في أن يغير اللاعب قراره، ويظل في ملعب أولد ترافورد.

 

جدير بالذكر أن هناك عدة أندية تحلم بضم بوجبا، على رأسهم ريال مدريد الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي، لكن مانشستر يونايتد يرفض التخلي عن بطل كأس العالم 2018، بأقل من 180 مليون جنيه استرليني.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول