الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

مواعيد مباريات الأحد بتاريخ 2فبراير .. والقنوات الناقلة

0 146

الاعلانات

مواعيد مباريات الأحد بتاريخ 2فبراير .. والقنوات الناقلة.. تنظر عشاق كرة القدم مباريات يوم الأحد الموافق2فبراير لعام 2020 ، مجموعة من المباريات المشوقة والهامة التي تجذب إنظار مشجعي كرة القدم من أنحاء العالم .

مواعيد مباريات الأحد بتاريخ 2فبراير .. والقنوات الناقلة

ويستعرض موقع ’’ملعبنا’’ أهم مباريات اليوم والتي جاءت كالتالي:

موعد مباراة اليوم في الدوري الأنجليزي :

أرسنال : Xبيرنلي

يستضيف بيرنلي فريق أرسنال في تمام الساعة 4 عصراً بتوقيت مصر ، و5 عصراً بتوقيت المملكة العربيه السعودية،على ملعب تيرف مور.

ويذاع لقاء أرسنال ضد بيرنلي على بين أن سبورت 2 ، بتعليق المعلق حسن العيدروس ، ضمن منافسات الجوله 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعد المباراة هامه من ناحية الثلاث نقاط من حيث الفريقين ، لأن فريق أرسنال يحتل المركزالثاني عشر من ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة ، بينما أصحاب الأرض يحتلوا المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة ،بفارق الأهداف وخسارة المباريات.

 

توتنهام ضد مانشستر سيتي:

يفتتح ملعب توتنهام هوستبر أبوابة لإستضافة مباراة تجمع بين توتنهام و مانشستر سيتي ،ضمن مناسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

موعد المباراة والقناة الناقلة :

تنطلق المباراة في تمام الساعه السادسة والنصف مساءًبتوقيت القاهرة ، والسابعه والنصف مساء ً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويذاع اللقاء على قناة بين أن سبورت 2 بتعليق المعلق المخضرم ’’عصام الشولي ’’.

ويسعي كتيبة جوارديولا لأخذ بثلاث نقاط ،ومطارده الريدز في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز واستعادة اللقب،ويأمن الصعود لدوري الأبطال الأوروبي.

ويحتل أصحاب الأرض المركز الثامن برصيد 34 نقطة ، بينما يحتل مانشستر سيتي الوصافة برصيد 51 نقطة .

موعد مباريات الدوري الإيطالي اليوم

ويأتي الدوري الإيطالي في المرتبة الثانية في أهم المباريات :

بوفنتوس ضد فيورنتينا :

على ملعب تورينو يستضيف ديربي إيطالي جديد بين ’’فيورنتينا أمام يوفنتوس ’’ من منافسات الجولة 22 من الدوري الإيطالي.

وتنطلق المباراة في تمام الواحده والنصف ظهراً بتوقيت مصر ، والثانية والنصف بتوقيت المملكه العربية السعودية ، ويذاع اللقاء عبر القناة الحصرية ’’بين أن سبورت 4 أتش دي بتعليق المعلق المتميز علي محمد علي.

وحصل اللاعب العالمي رونالدو على الجائزة أفضل لاعب في الكالتشيو عن شهر يناير متفوقاً على جميع اللاعبين.

 

الاعلانات

وأعلن الموقع الرسمي للدوري الإيطالي أن اللاعب سيحصل على الجائزة في المباراة التي ستجمعه مع فريق فيورنتينا اليوم ،ويعد النجم رونالدو هداف الفريق ذلك مع فريق يوفنتوس برصيد 17 هدف من 22 مباراة وسجل النجم البرتغالي من 17 هدف ، 5 ضربات جزاء في مرمي المنافس في الدوري الإيطالي.

ويحتل يوفنتوس صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 51 نقطة ،بفارق 3 نقاط عن إنتر ميلان الذي يعد النجم البلجيكي لوكاكو هداف الفريق .

والمباراة الثانية ميلان ضد هيلاس فيرونا :

في تمام الرابعه عصراً بتوقيت مصر والخامسة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، يدق موعداً جديدً بين ميلان و هيلاس فيرونا .

ويستضيف ملعب سان سيرو المباراة التي تجمع بين الفريقن في الجولة 22 في الدوري الإيطالي ، ويذاع اللقاء على بين أن سبورت 4 أتش دي بتعليق المعلق خليل البلوشي.

ويحتل أصحاب الأرض في المركز الثامن في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 31 ، ويأتي هيلاس فيرونا في المرتبة العاشرةبرصيد 29 نقطة .

وصرح المدرب بيولي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة ’’ بأن هناك صعوبة لوجود إبراهيموفيتش وسيمون بسب إنهم يعانون بنزلة برد .

في المباراة الثالثة :

إنتر ميلان ضد اود ينييزي:

ونختم اليوم في الدوري الإيطالي بمباراة إنتر ميلان ضد اود ينييزي ، التي تنطلق في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر ، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية ، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإيطالي.

ويذاع اللقاء على قناة بين أن سبورت 4 ، بتعليق روؤف خليفة .

مباريات اليوم في الدوري الإسباني :

برشلونه ضد ليفانتي :

يستضيف برشلونه نظيرة ليفانتي في سهرة كروية في الدوري الإسباني في ختام الجولة 22 ، وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت مصر ، و11 مساءً بتوقيت المملكة السعودية .

وتقام المباراة على الكامب نو ، ويذاع اللقاء عبر بين أن سبورت 3 اتش دي ، بتعليق يوسف سيف.

ويدخل برشلونه في المركز الثاني برصيد 43 نقطة في وصافة لا ليجا عن منافسة صاحب المركز الأول الميرنجي صاحب الصدارة برصيد 49 نقطة.

أبرز مباريات اليوم في كأس الكونفيدرالية :

بيراميدز ضد نواذيبو وتنطلق المباراة في تمام الساعة الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة ، ويذاع المباراة على قناة بين أن سبورت 9 بتعليق عادل الحلو، في الجولة الخاتمية من دور المجموعات.

المصري ضد رينجرز :

تبدأ المباراة في تمام التاسعه مساء بتوقيت القاهرة ،ويذاع اللقاء عبر بي أن سبورت 7 ، بتعليق المعلق محمد فوزي، في الجولة الخاتمية من دور المجموعات.

 

وتأهل الفريقين ’’ المصري وبيراميدز إلي دور الثمانية من البطولة الكونفدرالية في إنتظار اليوم باقي المتأهلين رسمياً ،وقد أعلن الأتحاد الإفريقي ’’الكاف ’’ قرعة دوري الإبطال و الكونفدرالية يوم الإربعاء في أحدي فنادق أكتوبر.

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول