الكرة حياتنا وملعبنا يجمعنا

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفربول والقنوات الناقلة

0 217

الاعلانات

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفربول والقنوات الناقلة.. يحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفا ثقيلا علي نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني ضمن منافسات دور “16” من دوري أبطال أوروبا لعام 2019،2020 وذلك يوم الثلاثاء 18 فبراير 2020.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفربول والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة أتلتيكو مدريد الإسباني أمام نظيره ليفربول الإنجليزي غدا الثلاثاء علي ملعب ” واندا ميتروبولتانو ” بالعاصمة الإسبانية مدريد وذلك في تمام الساعة “العاشرة”مساء بتوقيت القاهرة.

يأمل يورجن كلوب المدير الفني للريدز في تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار أمام أتلتيكو مدريد العنيد تساعده علي التأهل في لقاء العودة في “الأنفيلد” يوم 11 مارس 2020 الجاري.

في المقايل يسعي دييجو سميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني في الفوز غدا علي ليفربول وتحقيق نتيجة كبيرة تساعده علي اللعب في الأنفيلد بأريحيه شديدة لاسيما وأن فريق أتلتيكو مدريد يمتاز بقوة الدفاعية الصلبة.

من جانب أخر ألتقي أتلتيكو مدريد مع ليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2010،2009
وأنتهي لقاء الذهاب في أسبانيا بنتيجة 1-0 لأتلتيكو مدريد الإسباني ، بينما خسر في الذهاب في أنجلترا بنتيجة 2-1 لليفر وبمجموع المباراتين نجح أتلتيكو مدريد في التأهل علي حساب ليفربول الإنجليزي آنذاك.

نجح ليفربول في الفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي عندما واجه توتنهام الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا و أستطاع الفوز عليه بنتيجة هدفين مقابل لاشي أحرزهما كل من الفرعون المصري محمد صلاح ، وديفوك آوريجي.

الاعلانات

القنوات الناقلة للمباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفربول في دور “السادس عشر” من دوري أبطال أوروبا

تنقل مجموعة قنوات “بي أن سبورت” المشفرة مباراة أتليتكو مدريد أمام الريدز وذلك لحصولها علي حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا للموسم 2020،2019، كما حددت القناة المعلق الجزائري حفيظ الدراجي معلقا للمباراة غدا.

تاريخ مواجهات ليفربول وأتلتيكو مدريد

التقى ليفربول مع أتلتيكو مدريد في 4 مواجهات، تقاسم الفريقان فيهم النتائج والأهداف، فقد فاز كل فريق في مباراة وحل التعادل في المباراتين الأخرتين، وكان لكل فريق منهم 4 اهداف في شباك الأخر.

يذكر أن ليفربول الإنجليزي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج ” برصيد 76 نقطة، بينما يحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الرابع في الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة.

تاريخ مواجهات ليفربول وتوتنهام قبل مواجهة اليوم

الاعلانات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

لتحسين تجربتك. سوف نفترض أنت بخير كنت مع هذا، ولكن يمكنك تعطيل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول